كشفت عضو لجنة النزاهة النيابية، عالية نصيف، اليوم الأربعاء، تفاصيل جديدة عن "تمساح الفساد"، فيما اشارت الى انه اشترك في صيرفة مع نور زهير في المنصور المتهم بـ "سرقة القرن. وقالت نصيف في تغريدة على "اكس" تابعتها السومرية، انه "بناءً على رسائلكم وطلباتكم، أنشرُ لكم آخر أخبار تمساح الفساد"، مبينة انه "استحوذ التمساح مؤخراً على العديد من المشاريع في أمانة بغداد ونجح في إقصاء بقية المستثمرين من خلال قيامه بابتزاز عدد من المسؤولين وإرغامهم على إحالة المشاريع له".



وأضافت، انه "استحوذ على أراضٍ في التاجي كانت مخصصة لإنشاء مستشفى (المستشفيات والملفات الإنسانية لا وجود لها في قاموس هذا القاتل)".

وتابعت، "خبر مهم، قنبلة الموسم: اشترك التمساح في صيرفة مع نور زهير في المنصور، نائب في البرلمان يتشارك مع نور زهير"، مشيرة الى ان "التمساح يرتدي قناع الإيمان ويدعو علينا لأننا قلنا بأنه هو الذي تزوج شمس الكويتية".

واكملت، انه "انت الذي ورطت نفسك وتزوجتها وتسببت في خراب بيتك، هل أجبرك أحد على أن تتزوجها، بسببك تطاولت شمس الكويتية على كل ساسة العراق وتم اتهام شخص آخر بأنه هو المقصود"، مردفة انه "عموماً.. انتظرونا في قصة جديدة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

قحيم يطلع على سير تركيب جهاز القسطرة القلبية وتنفيذ عدد من المشاريع في مستشفى الثورة بالحديدة 

الثورة نت |

اطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، على سير العمل في تركيب جهاز القسطرة القلبية والشريانية بهيئة مستشفى الثورة العام، والذي تم رفد الهيئة به مؤخرا، بتكلفة تتجاوز 300 ألف دولار، بتمويل مشترك من السلطة المحلية بالمحافظة وصندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة.

وأستمع قحيم من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، إلى شرح حول أهمية الجهاز الذي يعتبر من أحدث الأجهزة العالمية والدور الذي سيلعبه في تطوير وإحداث نقلة نوعية في خدمات الهيئة التشخيصية والعلاجية لقسطرة القلب والشرايين.. مشيدا باهتمام قيادة الوزارة ودعم قيادة المحافظة وصندوق دعم الحديدة في شراء وتوفير الجهاز للهيئة في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

الى ذلك اطلع محافظ الحديدة ومعه رئيس الهيئة على سير العمل في عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في الهيئة بدعم من مؤسسة “يمن انما التنموية”.

تتضمن المشاريع انشاء مبنى الطوارئ العامة، وتوسعة مركز العناية المركزة بسعة اضافية 25 سريراً، وتوسعة أقسام الرقود، بتكلفة مليوناً و500 ألف دولار.

كما اطلعا على جانب من التجهيزات الطبية المقدمة من مؤسسة يمن إنما التنموية، ومن ضمنها جهاز تفتيت الحصوات بمواصفات عالمية، حيث يعد دخول الجهاز الأول في اليمن يتم توفيره لمستشفى الثورة بالحديدة، ومنظار جراحي، وغيرها من التجهيزات والأثاث.

وعبر المحافظ قحيم عن ارتياحه لما لمسه من جهود من قبل قيادة الهيئة في تنفيذ مشاريع توسعة البنية التحتية ورفدها بالأجهزة الطبية الحديثة، وكذا المواكبة المتسارعة لمتطلبات توفير كامل الخدمات الطبية للمرضى.

مؤكدا أن ذلك يمثل إنجازاً كبيراً لتتويج الرؤى التطويرية والمشاريع التي تشهدها هيئة المستشفى لتقديم أفضل الخدمات والعناية الطبية للمرضى.. لافتا الى سعي السلطة المحلية بالمحافظة لمساندة الجهود التي من شأنها النهوض بخدمات مستشفى الثورة الذي يقدم خدماته على مدار الساعة للمرضى الوافدين اليه من كافة مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة.

مقالات مشابهة

  • قحيم يطلع على سير تركيب جهاز القسطرة القلبية وتنفيذ عدد من المشاريع في مستشفى الثورة بالحديدة 
  • تربية ذي قار تعلن تسلم 50 مدرسة نموذجية جديدة
  • حملة الاموال المهدورة والچلاب المسعورة ….!!
  • فضيحة جديدة.. عربي21 تكشف تفاصيل إحباط أكبر سرقة في تاريخ العراق
  • روسيا تعلن اعتقال نائب وزير الدفاع بتهم فساد
  • السلام الآن تكشف تفاصيل ثورة الضم الإسرائيلية لابتلاع الضفة
  • درميش: الفساد في ليبيا مجتمعي ووباء تزيد وتيرته بسبب الانقسام السياسي الذي تمر به البلاد
  • استطلاع: غالبية الأوروبيين يشكون من انتشار الفساد في بلدانهم
  •  باستخدام الماء.. دراسة جديدة تكشف سر بناء أهرامات مصر
  • الزمالك يخوض مباراة بيراميدز بالناشئين.. تفاصيل مثيرة