Vampire Survivors، واحدة من أفضل الألعاب في السنوات القليلة الماضية، متاحة بالفعل لأجهزة iPhone. لقد وصل إلى نظام التشغيل iOS بشكل مفاجئ في نهاية عام 2022. هذا الإصدار مدعوم بالإعلانات، مما يمكن أن يعطل تجربة الألعاب المحمولة الممتعة تمامًا. ومع ذلك، سيتمكن مشتركو Apple Arcade قريبًا من لعب نسخة خالية من الإعلانات من لعبة روجلايك ذات التصوير التلقائي دون أي تكلفة إضافية.

سيأتي Vampire Survivors+ إلى خدمة الاشتراك في الأول من أغسطس. وسيتضمن هذا الإصدار من اللعبة كلا التوسعتين المتميزتين دون أي تكلفة إضافية أيضًا. تتضمن اللعبة الأساسية (التي ستتوفر أيضًا على PlayStation هذا الصيف) 50 شخصية قابلة للعب و80 سلاحًا، لذلك مع الإضافات التي تضيفها المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) إلى المزيج، سيكون لديك ساعات لا حصر لها من اللعب في متناول يدك. ستتمكن أيضًا من اللعب مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء على نفس الجهاز إذا قمت بتوصيل ما يكفي من وحدات التحكم به.


هذا ليس كل شيء، حيث أعلنت شركة Apple عن إضافتين قادمتين أخريين إلى الخدمة. Temple Run: Legends يقلب الامتياز رأسًا على عقب. حققت لعبة Temple Run الأصلية نجاحًا كبيرًا على أجهزة iPhone. ومع ذلك، ستكون هذه أول لعبة تعتمد على المستوى في السلسلة وستتضمن أكثر من 500 مرحلة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يتوقون إلى وضع التشغيل اللانهائي الكلاسيكي سيظل بإمكانهم الوصول إليه. لعبة Temple Run: Legends قادمة إلى Apple آركيد في الأول من أغسطس.

بالإضافة إلى ذلك، هناك لعبة Apple Vision Pro أخرى قادمة إلى Apple Arcade. لعبة الألغاز المبنية على الفيزياء Castle Crumble ستصدر في 29 أغسطس.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. يمكنك مواعدة أي شيء في لعبة Date Everything

هل سبق لك أن نظرت إلى شيء في منزلك مثل طاولة طعام أو مكتب قابل للتعديل الارتفاع وتساءلت كيف سيكون الأمر إذا ذهبت في موعد معه؟ أيضًا، هل كنت واعيًا في ذلك الوقت؟ ستتيح لك لعبة محاكاة مواعدة جديدة تسمى Date Everything! رؤية كيف يكون البحث عن الحب الحقيقي والمعنوي مع الأشياء التي تراها كل يوم تقريبًا (بأنظف طريقة ممكنة بالطبع).

تأتي لعبة محاكاة المواعدة ذات الصوت السريالي من استوديو مقره لوس أنجلوس يسمى Sassy Chap Games أسسه مجموعة من الممثلين الصوتيين الذين عملوا في ألعاب وعروض مثل Critical Role وHiFi-Rush وOne Punch Man وFinal Fantasy XV وX-Men '97 وGenshin Impact. سيوزع ناشر الألعاب المستقل Team17 اللعبة للكمبيوتر الشخصي على Steam وNintendo Switch وPlayStation 5 وXbox Series X/S، وفقًا لبيان صحفي.

تضع اللعبة اللاعبين في دور قلب وحيد يتلقى زوجًا خاصًا من النظارات يسمى "Dateviator" يحول الأشياء في منزله إلى مرشحين بشريين للمواعدة. على سبيل المثال، تتحول المكنسة الكهربائية إلى فتى جذاب اسمه Hoove وتتحول سلة الغسيل إلى فتاة حمراء الشعر تدعى Harper. تحتوي لعبة Date Everything! على 100 رفيق محتمل في منزلك بأصواتهم وأنماطهم وشخصياتهم الخاصة.

تتعرف على أشياء مثل الثلاجة أو البيانو في غرفة الرسم بأشكالها البشرية. اعتمادًا على كيفية سير الأمور، يمكن أن تنتهي العلاقة بإحدى ثلاث طرق: الحب أو الصداقة أو الكراهية. تخلق هذه العلاقات سلسلة من المسارات المحتملة المختلفة التي تؤثر فيها اختياراتك على النتيجة على طول "مسار حرج يربط كل شيء معًا"، وفقًا للبيان الصحفي.

Date the Hoove Vacuum Cleaner in the dating simulator game Date Everything!
Team17/Sassy Chap Games
نظرًا لأن لعبة Date Everything! تأتي من استوديو أسسه ممثلو أصوات، فإن جميع الشخصيات يتم تأديتها بالكامل. تتضمن بعض الأسماء الأكثر شهرة Felicia Day من Supernatural وMystery Science Theater 3000، وJohnny Yong Bosch من Mighty Morphin’ Power Rangers وGrey DeLisle من Scooby-Doo وThe Last Airbender.

لا تبدو لعبة Date Everything! وكأنها مجرد لمسة جديدة ومثيرة للاهتمام على مفهوم لعبة محاكاة المواعدة. بل تبدو أيضًا وكأنها طريقة رائعة لتعزيز غرورك. إذا كنت تشعر بالإحباط لأنك لا تملك شخصًا في حياتك، فيمكنك على الأقل لعب اللعبة وإدراك "حسنًا، على الأقل أنا لا أحاول مواعدة مطحنة القمامة الخاصة بي".

مقالات مشابهة

  • في مهرجان العلمين الجديدة.. ما هي مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية؟
  • 3 أغسطس.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للتحالف المصري بالخارج
  • شاهد.. يمكنك مواعدة أي شيء في لعبة Date Everything
  • آبل توافق على الالتزام بضمانات الذكاء الاصطناعي
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالقليوبية: عملت إعلانات على الفيس بوك للحصول على الأموال
  • بين مطار صنعاء والمصارف: الحوثيون يجددون لعبة المكاسب دون تنفيذ الاتفاقيات
  • انخفاض سعر جهاز M3 iMac من آبل
  • توفر خرائط آبل على الويب كنسخة تجريبية
  • أطفال يقعون ضحية متحرشين بسبب لعبة على الإنترنت
  • بالبيكيني.. جيسيكا ألبا تنضم إلى تحدّي رقصة Apple