كرم الدكتور ناصر الجيزاوى، رئيس جامعة بنها، المشاركين  في دورة TOT (المدرب المشارك).

وأكد الجيزاوي، أن جامعة بنها حريصة على تحسين ثقافة التدريب داخل المركز وبناء قدرات وتنمية مهارات الكوادر البشرية وتأهيلها للقيادة، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة حريصة على تقديم كافة الإمكانات لأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى للنهوض بالجامعة علي كافة المستويات، بما ينعكس بدوره علي أداء العمل وتحسين جودته.

وأضاف رئيس الجامعة، أن مركز تنمية القدرات يستهدف التطوير والتدريب الدائم لتنمية المهارات الأكاديمية والإدارية مما يحقق أهداف استراتيجية للتطوير بالجامعة، كما أن المركز قام بإعداد برامج خاصة لتنمية المهارات والقدرات للمستويات الإدارية والمهنية المختلفة.

من جانبه، قال الدكتور هاني شحتة، المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، إن الدورة استمرت لمدة ثلاثة أيام، تم خلالها إكساب المشاركين بالمعلومات والمهارات المطلوبة وتعريفهم بالسلوك اللازم للمدرب الجيد وكيفية الإعداد المتميز للعملية التدريبية، كما تم تزويدهم بأنواع التدريب وتطوير أدائهم وإكسابهم القدرة على اختيار وسائل التدريب المتنوعة وكيفية إعدادها.

وأوضح مدير المركز أن البرنامج استهدف رفع أداء المتدربين باستعمال أفضل وسائل العرض والتقديم وتزويدهم بمهارات إعداد مواد تدريبية متميزة وإعداد الحقيبة التدريبية الجيدة بالإضافة إلى تقييم التدريب ومتابعته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جامعة بنها دورة TOT مركز تنمية القدرات تنمية المهارات الكوادر البشرية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية.. «كشف دوري»

وافق مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس المجلس، على التعاقد مع إحدى شركات التأمين الطبي، في إطار حرص جامعة بنها الأهلية على الاهتمام بالطلاب وسلامتهم صحيا.

الخدمات الطبية لطلاب الجامعة

وأكد «السعيد» أن جامعة بنها الأهلية تسعى لتقديم كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة، واجراء العمليات الجراحية والكشف الطبى وتقديم العلاج الدورى فى حالة الإصابة بالأمراض المزمنة ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطى كافة العمليات والعلاج للطلاب.

وقالت الدكتورة سهير شعراوي، إن الجامعة توفر أفضل الخدمات الطبية بالجودة العالية والمميزة، من خلال أفضل الكفاءات الطبية، مشيرة إلى أن المنظومة الطبية تضم مستشفيات وعيادات خاصة بها مختلف التخصصات الطبية، مع توفير أحدث التجهيزات الطبية التي تضمن لأبنائنا الطلاب الرعاية والتشخيص الدقيق والعلاج الفعّال.

التعاقد مع مستشفيات ومعامل وعيادات خاصة

وأوضح الدكتور جمال سوسة، القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية،  لإجراء الكشف الطبي وتقديم العلاج للطلاب، وذلك ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطى كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة.

وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة إلى حرص جامعة بنها الأهلية على تقديم كل الخدمات الطبية لطلابها، بداية من الالتحاق بالجامعة من خلال إعداد ملف طبى صحى الذى يتم إعداده بالحالة الصحية للطلاب مع بداية العام الدراسى وحتى التخرج من الجامعة.

مقالات مشابهة

  • تكليف الدكتور علاء حلويش للقيام بتسيير أعمال المدير التنفيذي لمركز التدريب المستدام بجامعة طنطا
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقى بفريق مركز التخطيط الاستراتيجي بالجامعة
  • جامعة جنوب الوادي تعد خطة إستراتيجية جديدة
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مبادرة «أشبال مصر الرقمية».. دورات وورش عمل
  • تفاصيل تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية.. «كشف دوري»
  • تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية
  • دورات تدريبية مكثفة لطلاب كلية الزراعة بجامعة القناة خلال التدريب الصيفي
  • مجلس «إعلام القاهرة» يكرم الدكتور الخشت: أحدث طفرة أكاديمية في الجامعة
  • صندوق تنمية المهارات يختتم دورة تدريب المدربين TOT
  • ختام دورات معلمي ومعلمات «رياض الأطفال وأولى ابتدائي» بكفر الشيخ