استقبل المستشار أحمد عبد الحميد عبود، رئيس مجلس الدولة، السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه رئاسة مجلس الدولة.

وقد أعرب المستشار أحمد عبد الحميد عبود خلال اللقاء عن خالص شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحي.

وتمنى له دوام السداد والتوفيق للجميع بما يحقق مزيدًا من الرفعة والثقة لوطننا العزيز.

اقرأ أيضاً«رحلة دبي وتوكيل مزور».. شقيق عصام صاصا يدفع ثمن حادث الطريق الدائري

23 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بواقعة دهس سيدتين

خلال 5 أيام.. .. ضبط 8 أطنان دقيق بلدي مدعم في حملات تموينية بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

أسرة فرنسية بأزياء "الفراعنة": نتمنى لمصر مشوارًا طويلًا بأوليمبياد باريس 2024

أعربت أسرة فرنسية عن سعادتها بارتدائها أزياء المصريين القدماء خلال الاحتفاء بأوليمبياد باريس، والتي أجرت "القاهرة الإخبارية" لقاء معها، وقال رب الأسرة: "نحن ارتدينا الملابس المصرية تعبيرًا عن السعادة، فيما أكد الابن تشجعيه مصر طول (الأوليمبياد)".

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح أوليمبياد باريس قبيل انطلاق أوليمبياد باريس.. وزير الرياضة يؤكد دعم الأبطال الرياضيين في ضوء توجيهات الرئيس فخورون بفكرة ارتداء ملابس الفراعنة 

وأكدت الزوجة الفرنسية أنهم زاروا مصر وأعجبوا بها كثيرًا وكونوا ذكريات جيدة عنها، مرددين: "فخورون بفكرة ارتداء ملابس الفراعنة إنها فكرة ممتازة، تحيا مصر، تحيا الرياضة، ونتمنى مشوارًا طويلًا لمصر في هذا الأوليمبياد".

أقام السفير علاء يوسف، سفير جمهورية مصر العربية في العاصمة الفرنسية باريس، حفلًا مبهرًا للبعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد باريس 2024، وذلك في مقر السفارة قبيل انطلاق الحفل الرسمي للأوليمبياد.

وحضر الحفل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد القوس والسهم، والدكتور عبدالعزيز غنيم نائب رئيس البعثة المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة، وشريف العريان الأمين العام للجنة الأوليمبية، وعدد من اللاعبين، ومسئولو وزارة الشباب والرياضة.

وزير الشباب والرياضة

من جانبه، وجّه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر للسفير علاء يوسف، سفير مصر في باريس، وكل طاقم العمل في السفارة على حفاوة الاستقبال وتنظيم هذا الحفل المبهر لبعثة الفراعنة المشاركة في أوليمبياد باريس.

ويشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح أوليمبياد باريس، بحضور زعماء ورؤساء الدول والحكومات والشخصيات العامة والرياضية العالمية.

وجدد وزير الشباب والرياضة دعمه للبعثة الأوليمبية المصرية في باريس، مشيرًا أن الرياضة تحتم على الجميع المساندة والوقوف خلف اللاعبين، حيث لا صوت يعلو فوق صوت دعم أبطال مصر.

وقال الوزير إن البعثة المصرية تلقت الدعم الكامل خلال فترة التحضيرات قبل سفرها إلى باريس، ومع بدء المنافسات ننتظر تحقيق النتائج المرجوة من المشاركين المصريين لحصد ما يتراوح بين 6 إلى 10 ميداليات.

ولفت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن هناك تقدم في مستوى أداء اللاعبين الأولمبيين المصريين، مؤكدًا حرص الدولة المصرية على تذليل كل العقبات والمساهمة في إنجاح البرنامج الأوليمبي لكل الرياضيين بدورة الألعاب الأولمبية.

وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر والتقدير إلي وزارة الخارجية المصرية، والسيد السفير علاء يوسف سفير مصر بفرنسا، لجهوده المضنية منذ الاستعدادات والترتيبات لاستقبال البعثة وحتي الآن.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من 
اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • أسرة فرنسية بأزياء "الفراعنة": نتمنى لمصر مشوارًا طويلًا بأوليمبياد باريس 2024
  • بحضور وزير الرياضة.. علم مصر يرفرف في افتتاح أولمبياد باريس 2024 «صور»
  • وزير الرياضة: على الجماهير المصرية التكاتف خلف البعثة المصرية الأولمبية
  • وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب مروان سعد ابن محافظة أسيوط
  • أشرف صبحي: ننتظر 10 ميداليات من البعثة المصرية
  • كم ميدالية متوقعة لبعثة مصر في أولمبياد باريس؟.. وزير الرياضة يوضح
  • أولمبياد باريس 2024.. السفارة المصرية في فرنسا تحتفي ببعثة الفراعنة المشاركة بالأولمبياد
  • السفارة المصرية في باريس تحتفي ببعثة الفراعنة المشاركة بالأولمبياد
  • لتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب فى القليوبية للتحقيق
  • وزير الشباب والرياضة يكشف لـ«الوطن» خطة الاستفادة من مهرجان العلمين الجديدة