قررت المحكمة جنح التجمع الخامس، تحديد 16 يوليو أولى جلسات النظر في دعوة أمير طعيمة ضد طليقته جيني كامل بالسب والقذف والتشهير ضد زوجته الممثلة التونسية يسرا الجديدي.


كانت تفاصيل القضية، نشوف مشادة كلامية بين جيني كامل وطليقها أمير طعيمة بعدما علمت الأولى بوجود أمير طعيمة مع يسرا الجديدي في منزل بالتجمع الخامس.

وعلى الفور توجهت جيني كامل إلى المنزل ودخلت في مشادة مع أمير طعيمة الذي اضطر لإبلاغ الشرطة، واتهم جيني كامل بالسب والقذف والتشهير.

وفي يونيو الماضي أعلن أمير طعيمة زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي.

وقبلها نشرت جيني كامل، زوجة الشاعر أمير طعيمة، منشورًا تتهم فيه أكرم حسني بأنه السبب في خراب علاقتها بزوجها أمير طعيمة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيني كامل الشاعر أمير طعيمة يسرا الجديدي موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك السب والقذف أولى جلسات أمیر طعیمة جینی کامل

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات نظر استئناف المتهمين بقتل سودانى فى مدينة نصر

تنظرمحكمة جنايات مستأنف، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، أولي جلسات استئناف 3 متهمين على حكم سجنهم من 5 إلى 15 سنة، بتهمة قتل شاب وإلقائه من الطابق السادس في مدينة نصر بسبب خلافات بينهم.

 

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة متهمين بالسجن المشدد 15 عاما، ومعاقبة أخر بالسجن المشدد 3 سنوات، وبراءة 5 آخرين في اتهامهم بقتل شاب، وإلقائه من الطابق السادس في مدينة نصر، بسبب خلافات بينهم.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض، وعضوية المستشارين أكرم أبو حساب، وحسني زهران، ومروة هشام بركات، وأمانة سر معتز مدحت، وخالد حمدي.

 

وكشف أمر إحالة قيام المتهمين بقتل الشاب المجني عليه "سوداني الجنسية" وإلقائه من الطابق السادس عقب التعدي عليه بالضرب، بعد نشوب خلافات بينهم للتعدي على فتاة من نفس جنسية الشاب، فقام المتهمين بضرب المجني عليه وألقوه من الطابق السادس، ما تسبب في وفاته على الفور.







مقالات مشابهة

  • غياب الفنانة هلا السعيد عن حضور أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بها
  • هلا السعيد تتغيب عن أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بها
  • اليوم.. النظر في دعوى شطب المحامي منتصر الزيات من جداول نقابة المحامين
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات نظر استئناف المتهمين بقتل سودانى فى مدينة نصر
  • غدا .. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد