أبهرت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة وساحرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت سلطانة الطرب السوداني, صور حديثة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهرت المطربة الشهيرة بنيولوك جديد بعد جلسة مكياج خضعت لها بالعاصمة المصرية القاهرة التي تقيم فيها هذه الأيام, على يد صديقتها خبيرة التجميل المعروفة هبة الأحفاد.

وكتبت هدى عربي, على صورها التي حققت أعلى نسبة تفاعل: (معقول انوم قبل ما انزل صور مكياج هبة الأحفاد).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. “تحيا مصر والسودان” مشهد من فلم قديم يشعل شبكات التواصل الاجتماعي

أشعل مشهد من أحد الأفلام المصرية القديمة شبكات التواصل الاجتماعي في مصر والسودان، وسط تباين وتقاطعات في خطوط العلاقات البلدين خلال الفترة الحالية.

ويظهر في الفلم أحد الأطفال الذي شارك في تظاهرة وطنية خلال مرحلة زمنية يغطيها العمل السينمائي، وعند سؤاله ماذا كنت تقول في التظاهرة أجاب: ” تحيا مصر والسودان”.

ووجد مقطع الفلم انتشاراً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي مع تعليقات أجمعت على أن العلاقات بين الشعبين هي أسمى وأقوى من أي مهدد، وأن من يكتبون أو يتبنون مواقف معادية هم قلة يحاولون رفع صوتهم بالإثارة والتأثير العاطفي دون النظر إلى حقائق الأمور وموقف الدولة المصرية التي تؤكد في كل مرة دعمها للسودان على كافة المستويات.

وتخوض القوات المسلحة السودانية حرباً مفروضة لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع المستمر منذ 15 أبريل من العام 2023، ويساند القوات المسلحة مجموعات كبيرة من المستنفرين وحركات الكفاح المسلح.

شاهد الفيديو:

رصد وتحرير – “النيلين”

 

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بفستان ضيق ومحذق ومثير للجدل.. الفنانة رؤى نعيم سعد تظهر بنيولوك جديد خلال مشاركتها في إحدى الحفلات والجمهور يسخر: (صبجة وواقفة زي حبوبتي في المطر)
  • شاهد بالصورة.. زواج شاب سوداني من خبيرة تجميل حسناء يشعل مواقع التواصل ويثير اهتمام الجمهور
  • خلل فني يصيب موقع التواصل الاجتماعي x (تويتر سابقا)
  • شاهد بالفيديو.. خلال بث مباشر تابعه الآلاف.. الفنانة إنصاف مدني تعود لإثارة الجدل وتفاجئ اللاعب “البرنس” بسؤال محرج: (عاوز تتزوج بنت مختونة ولا بنت قاعدة في السهله؟)
  • شاهد بالصور.. بعبارة (فراشتي الجننت البنوت) عروس الوسط الفني ريماز ميرغني ترد على سخرية الفتيات على مواقع التواصل من “فستان الفراشة” الذي ظهرت به في يوم عقد قرانها
  • شاهد.. سيدة سودانية تثير ضجة غير مسبوقة وتقوم بخيانة زوجها بمحادثان مع القائد الميداني للدعم السريع “كيكل” وتحاول إثارته بصوت شتوي: (تجي أربجي وما أشوفك؟ كنت عاوزة أجيك وأقعد معاك ولو مرة)
  • شاهد بالفيديو.. “تحيا مصر والسودان” مشهد من فلم قديم يشعل شبكات التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تتبادل القفشات والضحكات مع أصحاب إحدى المناسبات التي أحيتها وتقول: (ناس المناسبات لو جربوا ونستي بدوني عدادين)
  • شاهد بالصور.. حسناء الفن السوداني أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة والجمهور يتغزل: (أرض أحفظي ما عليك)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ضابط بالقوات المسلحة يستعرض مهاراته الكروية ويشارك أطفال الحي لعب كرة القدم