كتب- محمد نصار:

فاجأ الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، مخبزًا للخبز المدعم بمنطقة الخضيري بجوار مسجد بن طولون بالسيدة زينب للتأكد من الالتزام بالمواصفات المطلوبة، ووزن الرغيف وجودته، والتزام المخبز بإنتاج كامل حصة الدقيق لتوفير الخبز للمواطنين بالسعر المدعم والجودة المطلوبة.

كما التقى محافظ القاهرة، بعدد من المواطنين واستمع لآرائهم حول جودة الخبز ومدى توافره، وانتظام صرفه على البطاقات التموينية.

وشدد محافظ القاهرة، على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز المدعمة، والسياحية والإفرنجية لمتابعة الالتزام بالأسعار والمواصفات.

رافق المحافظ في جولته ناصر ثابت مدير مديرية تموين القاهرة، واللواء هشام أبو المكارم رئيس حي السيدة زينب، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور إبراهيم صابر العيش المدعم السيدة زينب الخبز محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

صور.. رفع علم مصر أعلى سارٍ بارتفاع 30 مترًا بصلاح سالم

كتب- محمد نصار:

تفقد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، رفع علم مصر أعلى الساري الذي أقامته الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة على ارتفاع 30 مترًا، ضمن أعمال تطوير طريق صلاح سالم، وذلك في إطار احتفالات محافظة القاهرة بنصر أكتوبر.

وأجرى محافظ القاهرة، جولة تفقدية للأعمال الجارية لرفع كفاءة الجزر الوسطى لطريق صلاح سالم في المنطقة الممتدة من نزلة كوبري المطار حتى ميدان العباسية، والتي تتضمن دهان الأسوار المطلة على الطريق والبلدورات وأرصفة الجزر الوسطى، بالإضافة إلى زيادة المسطحات الخضراء وتطوير اللاند سكيب ومراجعة الإنارة.

ووجه المحافظ، هيئة نظافة وتجميل القاهرة، بالمتابعة المستمرة لهذه المنطقة خاصة وأنها تعد أول ما يقابل القادم إلى مصر، مطالبًا بتكثيف التشجير وعمل صيانة شاملة للمزروعات، والفازات الديكورية بطول الطريق.

رافق المحافظ في جولته، اللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام، واللواء إيهاب الشرشابي، رئيس هيئة نظافة وتجميل وإنارة القاهرة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا:

اضطراب الأمواج وحرارة وسحب.. الأرصاد تكشف طقس الـ6 أيام القادمة

الاثنين.. انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. المملكة تستضيف الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024
  • يقودها بنفسه.. محافظ المنيا يحرر 20 محضر في حملة تموينية بأبوقرقاص
  • ضبط 20 مخالفة تموينية فى حملات على الأسواق بقيادة محافظ المنيا
  • محافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة جودة رغيف الخبز المدعم
  • صور.. رفع علم مصر أعلى سارٍ بارتفاع 30 مترًا بصلاح سالم
  • 86 % من المستوطنين الإسرائيليين يرفضون العودة للعيش في غلاف غزة
  • محافظ القاهرة يعلن فتح الحدائق مجانا احتفالا بذكرى نصر أكتوبر
  • رواتب تبدأ من 6500 جنيه.. رابط التقديم على فرص عمل في القاهرة والتخصصات المطلوبة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين