يغيب عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدد من اللاعبين في مباراته مساء الجمعة المقبلة، أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل نادي بيراميدز المباراة محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في الجدول برصيد 57 نقطة.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

- علي معلول: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في مواجهة دوري نايل بسبب الإصابة.

- حمزة علاء: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

- أحمد نبيل كوكا: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

- كريم الديبس: يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في دوري نايل بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي اليوم الأهلي وبيراميدز بيراميدز والأهلي أخبار الأهلي اليوم أبرز غيابات الأهلي دوری نایل بسبب

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد بيراميدز.. غيابات بالجملة في مباراة اليوم بالدوري

يتلقي فريق الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، اليوم الجمعة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

وتشهد مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز العديد من الغيابات في صفوف الفريقين، ويغيب عن الفارس الأبيض 10 لاعبين، وهم: محمد صبحي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حمدي، ومهاب ياسر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي.

ومن جانبه، يعاني فريق بيراميدز هو الآخر من الغيابات في مباراة اليوم أمام الزمالك، ويغيب عن الفريق السماوي 4 لاعبين وهم: محمود مرعي وأحمد توفيق وفيستون ماييلي ومحمد الشيبي.

ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد خوضه 27 مباراة "يخصم منه 3 نقاط بنهاية الموسم" لاعتذاره عن عدم خوض مباراة الأهلي في الدوري الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بعد خوضه 29 مباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • قائمة تضم 10 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي
  • قبل ساعات من المواجهة.. غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم في دوري نايل
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام بيراميدز اليوم في الدوري المصري
  • غيابات الأهلي أمام المصري اليوم في الدوري.. 10 لاعبين
  • الزمالك ضد بيراميدز.. غيابات بالجملة في مباراة اليوم بالدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في دوري "نايل"
  • جدول ترتيب دوري "نايل" قبل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المصري وبيراميدز
  • 11 لاعبا.. غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام بيراميدز
  • قائمة الأهلي لمواجهة المصري في دوري "نايل"
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في دوري نايل والمعلق