تستكشف هذه الحلقة من Qatar 365 بعضًا من أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها في قطر للباحثين عن المغامرة أو الحالمين على حد سواء، من خلال تسلق الصخور أو الباركور أو من خلال فعاليات مثل معرض LEGO لمحاولة بناء أي مجسمات يمكن للمرء التفكير فيها.

اعلان

سواء كنت من الباحثين عن المغامرات أو أنشطة تناسب العائلات، ستجد في قطر أنشطة تلائم الجميع.

شارك فريق 365 Qatar  في أنشطة ممتعة في الهواء الطلق بالإضافة إلى الأماكن المغلقة. ولنبدأ بشيء غير متوقع؛ ألا وهو تسلق الصخور؛ حيث انطلقت ليلى حُميرة إلى أسباير زون، التي تضم أول منشأة للتسلق في الهواء الطلق في قطر وإسكالار سبورتس. يمكن لعشاق التسلق تجربة أساليب مختلفة: مثل التسلق بالحبال، أو التسلق القيادي، أو تسلق الصخور بدون حبال، أو التسلق الحر، على جدران بارتفاع 10.5 أمتار مصممة لتشبه صخور زكريت الشهيرة في غرب شبه الجزيرة.

وللتمتع بمغامرة من نوع مختلف، التقت ليلى مع طلال التميمي، مؤسس صالة Freestylers Tribe، وهي صالة رياضية رائدة لتعليم الباركور في قطر. تجمع رياضة الباركور بين الجري، والتسلق، والقفز، والألعاب البهلوانية، وتقدّم طريقة فريدة للتغلب على العقبات. وقد شارك طلال رحلته والتحديات التي تغلب عليها والمهارات التي طورها. حتى أنه صمم برنامجًا للأطفال، لا يهدف إلى تعليمهم الرياضة فحسب، وإنما لتعزيز ثقتهم بأنفسهم أيضًا. ومع تزايد شعبية هذه الرياضة، يرى طلال أن الباركور هو أحد الرياضات التي يحتمل إدراجها للألعاب الأولمبية في المستقبل القريب.

وأخيرًا، زار عادل حليم معرض LEGO الذي أقيم مؤخرًا في مركز قطر الوطني للمؤتمرات لأولئك الذين يبحثون عن التحدي العقلي وليس الجسدي، حيث تم إنشاء معروضات تم بناؤها بمكعبات على مساحة تزيد عن 10,000 متر مربع؛ وقد كان المكان المثالي للأطفال والشباب للاستمتاع بالقطع الفنية المذهلة، واستخدام خيالهم للعب والبناء باستخدام هذه المكعبات الأسطورية.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية شاهد: إسبانيا تفتتح مهرجان "رابا داس بشتاش" لترويض الأحصنة هل ستنضم مارين لوبن إلى ائتلاف أوربان الأوروبي اليميني المتطرف؟ قطر ليغو رياضة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ 278: يوم دام آخر في القطاع وغالانت يتحدث عن "تصفية" 14 ألف مقاتل فلسطيني يعرض الآن Next بايدن رئيس "ذو سوابق".. ألغى مرة اجتماعا حول أوكرانيا مع شولتس لأنه كان يجب أن يخلد إلى النوم! يعرض الآن Next الكاوبوي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.. عمل متواصل رغم نيران حزب الله وصواريخه يعرض الآن Next قضية التمويل الليبي: القضاء الفرنسي يوجه تهما لكارلا بروني ساركوزي ويضعها تحت المراقبة يعرض الآن Next شاهد: انفجار كيميائي يشعل حريقا ضخما في مصنع بملبورن اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع شهر حزيران يسجل رقماً قياسياً جديداً في درجات الحرارة.. الأكثر سخونة على الإطلاق عالميا وسط الحرب المستمرة على غزة.. المغرب يشتري من إسرائيل قمرا صناعيا استخباريا للتجسس بنحو مليار دولار ماذا يعني الفوز المدوي لتحالف اليسار في الانتخابات التشريعية الفرنسية بالنسبة لأوروبا؟ أخذوا المكان والزمان وروائحهم عن الفخار.. الفلسطينيون في غزة يحملون مفاتيح بيوتهم على أمل العودة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الحرب في أوكرانيا حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الفن المعاصر روسيا ثقافة فرنسا حريق لبنان تحاليل طبية اتفاق التطبيع الإماراتي-الإسرائيلي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الحرب في أوكرانيا حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الفن المعاصر روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الفن المعاصر روسيا قطر ليغو رياضة إسرائيل الحرب في أوكرانيا حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الفن المعاصر روسيا ثقافة فرنسا حريق لبنان تحاليل طبية السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی قطر

إقرأ أيضاً:

موسكو تتوعد بالردّ على قرار الاتحاد الأوروبي تحويل 1.5 مليار يورو من الأصول الروسية إلى أوكرانيا

في خطوة تصعيدية جديدة، أعلن الكرملين أن موسكو سترد بشكل مدروس على قرار الاتحاد الأوروبي تحويلَ 1.5 مليار يورو (1.63 مليار دولار) من عائدات الأصول الروسية المجمدة إلى أوكرانيا.

اعلان

وقال دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن: "هذه الخطوة من الاتحاد الأوروبي تتطلب منا اتخاذ إجراءات محسوبة. نحن نعتزم الرد، لكن يجب أن تكون تحركاتنا مراعِية لمصالحنا بالكامل ومبنية على تقييم دقيق."

وأضاف بيسكوف: "هذه ليست مسألة رد فعل سريع، بل تحتاج إلى تدابير مدروسة تتماشى مع مصالحنا الاستراتيجية. لن تمر هذه التصرفات دون معالجة من جانبنا."

هجمات روسية تقتل 6 وتصيب 16 في أوكرانيا خلال الساعات الأخيرةبوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتوتصاعد التوتر بين أوكرانيا وروسيا: حرب الطائرات بدون طيار تستعربعد إعلان أوكرانيا استعدادها للحوار.. الكرملين يعلق: ننتظر المزيد من التفاصيل مناورات بحرية مشتركة بين الصين وروسيا بعد أيام من قمة الناتو

في وقت سابق من نهار الجمعة، أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين أن الاتحاد الأوروبي سيقوم بتحويل 1.5 مليار يورو من الأصول الروسية المجمدة لدعم أوكرانيا. وكان هذا القرار جزءًا من الإجراءات التي اتخذتها مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي الشهر الماضي، حيث تمت الموافقة على استخدام فوائد الأصول الروسية المجمدة لدعم قرض بقيمة 50 مليار دولار لأوكرانيا، لمساعدتها في مواجهة الغزو الروسي.

فقد جمدت الدول الغربية حوالي 300 مليار دولار من الأصول السيادية الروسية بعد غزو موسكو لأوكرانيا في فبراير 2022. يخصص القانون الجديد 90% من عائدات هذه الأصول لصندوق يديره الاتحاد الأوروبي لدعم أوكرانيا عسكريًا، بينما تُخصص العشرة بالمئة المتبقية للمساعدات الإنسانية.

تجدر الإشارة إلى أن روسيا أكدت أنها ستتخذ إجراءات قانونية رداً على هذه الخطوات، مما يعكس تصاعد التوترات بين روسيا والدول الغربية في سياق الأزمة الأوكرانية.

المصادر الإضافية • ا.ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: روسيا والصين تنظمان دوريات جوية استراتيجية مشتركة بالقاذفات بعيدة المدى وأميركا تتعقب وتعترض تصاعد التوتر بين أوكرانيا وروسيا: حرب الطائرات بدون طيار تستعر مناورات بحرية مشتركة بين الصين وروسيا بعد أيام من قمة الناتو الاتحاد الأوروبي الغزو الروسي لأوكرانيا الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إليك ما يجب معرفته عن حفل افتتاح الألعاب الأولمبية يعرض الآن Next قبيل بدء الألعاب الأولمبية.. شلل في حركة النقل في فرنسا إثر "أعمال تخريبية" ضد شبكة القطارات السريعة يعرض الآن Next غضب في إسرائيل من تصريحات هاريس بضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين في غزة يعرض الآن Next حرب غزة: بايدن ونتنياهو ناقشا رفح والخط الأزرق في الشمال وعدم تصعيد النزاع بين إسرائيل ولبنان يعرض الآن Next باراك وميشيل أوباما يعلنان دعمهما الحاسم لكمالا هاريس في سباق الرئاسة اعلانالاكثر قراءة شاهد: شرطة الكابيتول ترش رذاذ الفلفل على متظاهرين ضد نتنياهو بالعاصمة واشنطن إعصار جايمي يتسبب في مقتل 13 شخصا ونزوح 600 ألف في الفلبين مطار فرانكفورت: إلغاء نحو 140 رحلة جوية بعد استيلاء نشطاء المناخ على مدارج الطائرات بركان إتنا يشعل سماء كاتانيا ويعطل الملاحة الجوية في المدينة بايدن في خطابه للأمة: لهذه الأسباب انسحبت من السباق للانتخابات الرئاسية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الألعاب الأولمبية باريس 2024 باريس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فرنسا إيطاليا فيضانات - سيول حركة حماس كامالا هاريس بحث وإنقاذ بنيامين نتنياهو مال Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • إيطاليا: إعادة فتح "طريق الحب" في الأراضي الخمس بعد سنوات من الإغلاق
  • إجلاء العشرات من قرية في بولندا بعد العثور على صاروخ من مخلفات الحرب العالمية الثانية
  • إسرائيل تأمر بإخلاء منطقة إنسانية مكتظة في غزة
  • اعتقال 95 ليبياً في مداهمة معسكر تدريب سري في جنوب إفريقيا
  • ترامب يستقبل نتنياهو في فلوريدا.. 3 محطات تقارب بين الرجلين خلال شهر واحد
  • انطلاق أولمبياد باريس وسط حماسة جماهيرية وتحديات لوجستية
  • موسكو تتوعد بالردّ على قرار الاتحاد الأوروبي تحويل 1.5 مليار يورو من الأصول الروسية إلى أوكرانيا
  • امتعاض في إسبانيا من البدو الرقميين.. هل أخطأ الغاضبون الهدف؟
  • قادة العالم يتعهدون بتخصيص مليارات الدولارات لدعم الرياضة في قمة ما قبل الأولمبياد
  • 5 معلومات عن رياضة الجيت سكي.. جولات ممتعة لزوار مهرجان العلمين