صراحة نيوز- يتشوق كثير من الناس في الوطن العربي، لمشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني، والذي يأتي بعد انتظار دام أكثر من عام على عرض الموسم الأول والذي لاقى إعجابًا لدى الكثيرين.
وبما يتعلق بموعد عرض مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني ، فإنه وفقًا للجهة المنتجة والقائمين على المسلسل الأردني الشهير، فإنه سيبدأ عرضه اعتبارًا من يوم الخميس المقبل الموافق 10 آب 2023، وذلك على منصة نتفليكس.

وقالت إحدى القائمات على المسلسل، إن كتابة الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء 2، استغرق أكثر من عام، مشيرة إلى أن الكتابة لا تتوقف، كما أن التحضير للمسلسل استغرق قرابة ستة شهور، واصفة مدرسة الروابي الجزاء الثاني بـ “الخطير”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090

تواصل النجمة صفاء أبو السعود، تسجيل الجزء الثالث من المسلسل الاذاعي "يوميات صفصف" والذي قدمت منه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2024، والجزء الثانى بعد شهر رمضان الماضي، ومن المقرر بدأ انطلاق الموسم الثالث فى الأول من يوليو.

وأكدت «أبو السعود»، أن السبب وراء تقديمها موسم جديد هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعب المصري والعربي.

ويعرض مسلسل يوميات صفصف، يومياً الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف على الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس