تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية لمتابعة مباراة هولندا وإنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا والمعروفة بيورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا.

أنهى منتخب هولندا دور المجموعات محتلًا المركز الثالث في المجموعة الرابعة ثم فاز على رومانيا في دور الستة عشر بثلاثية نظيفة.

في دور الثمانية، نجح منتخب هولندا في تخطي عقبة نظيره التركي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

بينما احتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الثالثة وفاز على سلوفاكيا في دور الستة عشر.

وفي دور الثمانية، تأهل منتخب إنجلترا على حساب نظيره السويسري بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تعتبر هذه المباراة هي الأولى التي ستجمع منتخب هولندا وإنجلترا في اليورو أو كأس العالم منذ عام 1996 كما أن منتخب هولندا نجح أخيرًا في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة لأول مرة منذ عام 2004.

تقابل المنتخبان 22 مرة، حيث فازت إنجلترا في 6 مباريات وخسرت في 7 مباؤيات بينما انتهت 9 مباريات بالتعادل.

وتوجت هولندا باللقب الأوروبي مرة واحدة عام 1988 مع الثلاثي ماركو فان باستن ورود خوليت وفرانك ريكارد لكن تشكيلة رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا وأحد أبطال 1988 أيضا في ألمانيا الغربية لا تضم أسماء عالمية.

وعلى الجانب الآخر، لم تتوج إنجلترا التي خسرت المباراة النهائية على ملعبها في نسخة يورو 2020 أمام إيطاليا باللقب مطلقا.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وهولندا يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب سيجنال ايدونا بارك في ألمانيا وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة يورو 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تنقل المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 1،2 Max وسيقوم عصام الشوالي وعلي سعيد الكعبي بالتعليق على أحداث اللقاء.

تشكيل هولندا المتوقع لمواجهة إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

ومن المقرر أن يخوض منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فيربروجين.خط الدفاع: فيرجيل فان دايك- ناثان آكي- ستيفان دي فري.خط الوسط: تشافي سيمونز- تيجاني ريندرز- دينزل دومفريس- شوتين- بيرخواين.خط الهجوم: ممفيس ديباي- كودي جاكبو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هولندا إنجلترا هولندا ضد إنجلترا اليورو يورو 2024

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أوزبكستان

استقر روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة أوزبكستان غدًا السبت 27 يوليو 2024 على ملعب "لا بوجوار" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بأولمبياد باريس.

موعد مباراة مصر ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مصر وأوزبكستان غدًا السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة أوزبكستان في أولمبياد باريسحراسة المرمى: حمزة علاء.خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس.خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد عاطف قطة.خط الهجوم: أسامة فيصل، إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو. عاجل.. سيد عبد الحفيظ يفتح النار على نجم بيراميدز بتصريحات نارية فليك يستهدف لاعبي "لا ماسيا" في برشلونة القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس

تذاع مباراة مصر ضد أوزبكستان غدًا السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس
  • تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام أوزبكستان
  • ماجواير: غيابي عن نهائي كأس إنجلترا ويورو 2024 الأصعب في مسيرتي
  • تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع لمواجهة الأهلي في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري البورسعيدي في الدوري اليوم
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أوزبكستان
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري.. ثلاثي بالهجوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز الليلة.. الشناوي في حراسة المرمى
  • تشكيل المصري المتوقع لمباراة الأهلي في الدوري