تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، أنه  لا جذور ولا مجال لديه للوساطة والمحسوبية موضحا أن التقييم لأي مسئول يكون وفق معايير الكفاءة والجدارة والشفافية والنزاهة .

محافظ الدقهلية لرؤساء المدن:" لا مجال للواسطة ومعيار التقييم الكفاءة:

وتابع محافظ الدقهلية خلال اجتماعه بأعضاء المجلس التنفيذي من وكلاء الوزرات ورؤساء مجلس المدن والأحياء والمراكز، ان اي عمل في حد ذاته يعتبر رسالة فيها التحديات والصعوبات والقدرة علي مواجهة التحديات وتخطي الصعوبات هو النجاح الحقيقي.

 وقال مرزوق: "مطلوب منا جميعا ان يؤدي كل منا عمله بالأمانة والصدق لتحقيق الأمن والاستقرار لوطننا العزيز مصر ".

 واشار إلى اننا جميعا يؤدي رسالة كل في مجاله وعلينا ان نكون خط الدفاع الأول لتعميق الانتماء لدى المواطن من خلال تقديم الخدمات وتحقيق المطالب وحل مشكلاته، كما اشار ان العمل الجاد للجهاز التنفيذي أحد أدوات استنفار المواطنين وتماسكهم للمشاركة مع الدولة في تحقيق الامال والتطلعات وبناء المستقبل للاجيال القادمة.

حضر المجلس التنفيذي الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الشريف، وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء.

محافظ الدقهلية: رفع كفاءة شاملة لمدينة جمصة خلال أسبوعين محافظ الدقهلية: تواجدي يوميًا في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية الدكتور أحمد العدل اللواء طارق مرزوق المجلس التنفيذي تحقيق الأمن والاستقرار محافظ الدقهلية محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ومواقف السيارات بعد زيادة تعريفة الركوب

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية بمواقف بنها وحي غرب وشرق شبرا الخيمة، لمتابعة انتظار حركة المواقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، في أول يوم لتطبيق التعريفة الجديدة عقب تحريك أسعار الوقود.

وكلف المحافظ رؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري التموين والمرور بمتابعة انتظام العمل داخل مواقف السرفيس موزعة على جميع الخطوط الداخلية والخارجية بمختلف المدن والمراكز، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الحالية، وخاصة مع زيادة أسعار البنزين والسولار والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

شملت الجولة المرور على عدد من محطات تموين السيارات ومواقف السيارات، حيث تفقد محطة تموين كفر الجزار ومحطة تموين بنها أمام نادي بنها الرياضي، وتفقد موقف سيارات بنها العمومي، وكذلك محطة تموين على الطريق الزراعي بقليوب ومواقف سيارات المؤسسة والزراعة ومسطرد بمدينة شبرا الخيمة.

وخلال الجولة وجه محافظ القليوبية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد السائقين قام بزيادة سعر الأجرة عن السعر المقرر وأثناء الجولة بموقف الزراعة لاحظ عدم انتظام سير العمل بالموقف وعلى الفور أصدر قرارا بإقالة مسئول موقف الزراعة لتقاعسه عن العمل موجها بسرعة تنظيم حملات لرفع الاشغالات بالمنطقة المحيطة بالموقف لتيسير الحركة المرورية على المواطنين.

وأكد "عطية"، انتظام حركة السير بمراكز ومدن وأحياء المحافظة، وأن هناك متابعة مكثفة من قبل رؤساء المدن والأحياء وإدارات المرور على المواقف للتأكد من التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة الجديدة التي تم الإعلان عنها.

وفي لقائه مع السائقين، شدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة التي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائق والركاب في ذات الوقت، كما وجه مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تعليق بانرات موضحة بها التعريفة الجديدة، مؤكدا وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

وأكد سرعة التفاعل مع أي شكاوى للركاب من المواطنين والتعامل الفوري معها بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور القليوبية للحد من أي تجاوزات لبعض السائقين، وخاصة على الخطوط التي وردت منها شكاوى عدد من الركاب.

في السياق نفسه، قامت مديرية التموين بحملات تفتيش على 140 محطة وقود للتأكد من توافر أرصدة كبيرة من المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة.

وطالب محافظ القليوبية المواطنين برصد أي مخالفات وإرسالها على الخط الساخن 114، بجانب خطوط الواتس آب 01119992624، وذلك بغرفة عمليات المحافظة لسرعة التدخل، واتخاذ الإجراءات الرادعة مع المخالفين، وشكاوى مجلس الوزراء الخط الساخن (16528).

والجدير بالذكر أن محافظ القليوبية أصدر القرار رقم (720) لسنة 2024 الخاص بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة.

جولة المحافظ IMG-20240725-WA0006 IMG-20240725-WA0004 IMG-20240725-WA0003 IMG-20240725-WA0005 IMG-20240725-WA0002 IMG-20240725-WA0001 IMG-20240725-WA0000

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: ضبط 249 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ الغربية: نعمل جميعاً بروح الفريق الواحد والاهتمام بالمواطنين على رأس أولويات العمل
  • محافظ الدقهلية: اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه شاب هشم اجزاء من الكورنيش بسيارة والده
  • محافظ الدقهلية يتفقد مستوي النظافة العامة بمدينة ميت غمر
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)
  • خلال اشهر.. الاعمار: حجم مبالغ القروض المصروفة بلغ نحو 750 مليار دينار
  • محافظ بني سويف يوجه التفتيش المالي والإداري بضبط منظومة العمل الجهاز التنفيذي
  • أمين الفتوى: مؤتمر الإفتاء العالمي رسالة عالمية لبناء الأخلاق - (فيديو)
  • محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ومواقف السيارات بعد زيادة تعريفة الركوب
  • عقد المجلس التنفيذي لمحافظة قنا شهريًا