ينتظر مدرب كولومبيا، نيستور لورينزو، بفارغ الصبر مباراة قبل نهائي "كأس كوبا أمريكا 2024" فجر الخميس، أمام أوروغواي ويتوقع معركة شرسة بعد العروض الرائعة للمنتخبين في البطولة.

الانتصار الـ28 تواليًا يحفز كولومبيا قبل مواجهة أوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا

ولم تخسر كولومبيا في 27 مباراة متتالية، وتأهلت من دور المجموعات بانتصارين وتعادل قبل أن تسحق بنما 5-0 في دور الـ8 السبت الماضي.


وستصل أوروغواي أيضًا إلى ملعب "بنك أوف أمريكا" في تشارلوت وهي في حالة مزاجية رائعة بعد فوزها الصعب بركلات الترجيح على البرازيل البطلة 5 مرات في دور الـ8.
وقال لورينزو في مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء: "أعتقد أن كولومبيا وأوروغواي قدما أفضل عروض في البطولة حتى الآن، يلعبان من أجل الفوز ويبتعدان عن السلبية".

وأضاف "بالإضافة إلى امتلاك أوروغواي العديد من اللاعبين الذين يحترفون في أفضل الأندية في العالم، ويتمتعون بجودة عالية فإن الفريق يلعب بشراسة وروح تنافسية عالية، أعتقد أن هذا سيكون التحدي الأكبر، المنافسة على هذا المستوى واللعب بشكل أفضل، ستكون معركة شرسة ولكن هذا ما نتطلع إليه".
وكانت آخر هزيمة لكولومبيا هي الخسارة 0-1 أمام الأرجنتين في فبراير (شباط) 2022، وقال لورينزو: "إنه لا يفكر في السجل الخالي من الهزائم بقدر ما يفكر في الفوز بالمباراة التالية".
وقال لورينزو: "لا أذكر السجل الخالي من الهزائم، الأمر يتعلق بخوض كل مباراة على حدة، هذه هي المباراة الأكثر أهمية بالنسبة لنا".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غياب نجم الأهلي عن مواجهة المصري البورسعيدي

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة المصري البورسعيدي بالدوري المصري الممتاز، عقب تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية.

غياب نجم الأهلي عن مواجهة المصري البورسعيدي

ويفقد النادي الأهلي خدمات طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أمام المصري بسبب الإصابة في كاحل القدم حيث يبدأ اللاعب اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة وهناك مزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة.

وتعرض اللاعب للإصابة أثناء عملية الإحماء قبل المشاركة في مباراة بيراميدز، ليقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استبعاده من المباراة التي انتهت بالفوز بهدف دون رد.

عاجل.. موقف نجم الأهلي من الانتقال إلى الزمالك موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي غدا الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • انحناء السُّنبلة
  • تأهل الرياض وجدة والقصيم وجازان لنصف نهائي البطولة الإقليمية
  • وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري
  • وسام أبو علي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري
  • طائر نادر يتعافى من إعصار 2001
  • غياب نجم الأهلي عن مواجهة المصري البورسعيدي
  • اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة الإقليمية
  • عاجل في تجمع انتخابي.. ترامب يشن هجومًا غير مسبوق على هاريس
  • نتنياهو يندد باتهامات الإبادة ويهاجم الجنائية الدولية.. ويطالب أمريكا بأسلحة لـإنهاء المهمة في غزة
  • الفلسطينيون: أمريكا مسؤولة عن كل الجرائم الإسرائيلية واستقبال نتانياهو عار على الأمريكيين