علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على خطاب نقيب الصحفيين بالأمس وشكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتدخلها لإنقاذ حياة إحدى عضوات النقابة والتكفل برعايتها، قائلا: «شعرت بالفخر الشديد بما تقوم به الشركة المتحدة، فضلا عن امتناني للمسؤولين بها، وتقديرهم لقيمة الإنسان ودورهم في مساعدة كل من يحتاجهم طوال الوقت».

وأضاف «الباز»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن البعض ينظر للشركة المتحدة على كونها كيانا إعلاميا يمتلك صحفا وقنوات وإذاعات وتدير العمل الإعلامي، وإنما الأمر يتجاوز ذلك بكثير، متابعا: «نحن أمام كيان وطني لديه الكثير من المهام تتجاوز فكرة القيام بدوره الإعلامي فقط».

وتابع: «توجد بعض الحالات التي تحتاج إلى الدعم والمساندة سواء كان بنقابة الصحفيين أو لا، ولا تترد الشركة المتحدة أبدا في مسألة الوقوف بجوار الجميع، وهذه قناعة من إدارة الشركة بأن دوري يتعدى العمل الإعلامي إلى العمل المجتمعي العام».

اقرأ أيضاًرئيس جامعة حلوان يجتمع مع وحدة التصنيف الدولي لتعزيز المكانة الأكاديمية على المستوى الدولي

تعليم بورسعيد: غياب 19 طالبًا في امتحانات الثانوية العامة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور محمد الباز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة إغاثية لدعم لبنان بمشاركة المجتمع

بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، أطلق الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني على مستوى الإمارات.

وتبدأ الحملة بعنوان "الإمارات معك يا لبنان"، اعتباراً من الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر (تشرين الأول) ولغاية الإثنين 21 أكتوبر الجاري، يشارك فيها المجتمع، والمؤسسات، والهيئات الحكومية، والخاصة.
وفي هذا الصدد، أكد الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، الاهتمام البالغ الذي توليه الإمارات برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونهجها الراسخ في دعم الأشقاء في لبنان إزاء ما يواجهون من تحديات إنسانية وظروف صعبة.
وأعرب عن ثقته بالدور الإنساني والأخوي المعهود عن المجتمع الإماراتي الأصيل أفراداً ومؤسسات ورجال أعمال في الوقوف مع الأشقاء والأصدقاء في مثل هذه الأزمات، وتقديم يد العون لمساعدة المحتاجين.
يذكر أن هذه الحملة تأتي بعد أن أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قبل عدة أيام بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بـ100 مليون دولار في إطار جهود الدولة لدعم اللبنانيين ومساعدتهم والوقوف معهم في مواجهة التحديات الراهنة والصعوبات الحالية، وفي ضوئها بدأت الإمارات بإرسال 6 طائرات محملة بقرابة 205 أطنان من الإمدادات الطبية والغذائية والإغاثية ومعدات الإيواء للمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية والصحية الحرجة، وبالتعاون مع الشركاء الدوليين مثل منظمة الصحة العالمية، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر، والهلال الأحمر.

مقالات مشابهة

  • الإعلامي محمد فودة: مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية مميزة.. وإيمان العاصي ترسخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة
  • بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة إغاثية لدعم لبنان بمشاركة المجتمع
  • وزير النفط والمعادن يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • وزير النفط والمعادن يناقش سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • حجمها يتجاوز 356 مليارًا خلال 7 أيام.. رقم قياسي جديد للديون الأميركية
  • رئيس الجمهورية: “حوار وطني مع نهاية 2025 وبداية 2026”
  • القبض على سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين
  • النائب علاء عابد يكتب: إسرائيل.. كيان سايكوباثي