فريق جامعة كفرالشيخ الأول على الجامعات المصرية في مسابقة enactus 

أعلن رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي ، الاثنين ، فوز فريق الجامعة بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية والتأهل لتمثيل مصر في مسابقة enactus العالمية في هولندا في أكتوبر القادم في مسابقة " Enactus Egypt " .

هنأ رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، الطلاب الفائزين بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية.

 أوضح رئيس جامعة كفرالشيخ أن فريق الجامعة شارك في التصفيات الأولى مع 58 جامعة وتمت التصفية إلى ٣٣ جامعة وفاز فريق جامعة كفرالشيخ بالمركز الأول بين ال10 جامعات الأولى بمشروعهم هيرميتيا ، حيث يعالج المشروع بشكل رئيسي المخلفات العضوية بطريقة صحية وآمنة لإنتاج بروتين عالي القيمة وبطرق اقتصادية لمجابهة غلاء الأسعار في مكونات الأعلاف.

يشار إلى أن فريق جامعة كفرالشيخ قد حصل على المركز الأول في مسابقة شركة اورانچ لريادة الأعمال، و مسابقة بنك القاهرة الTriple bottom line، ومركز ثان في مسابقة البنك المصري للتنمية والصادرات للتصدير، ومركز ثان في مسابقة شركة چهينة للاستدامة، ومركز ثاني في مسابقة شركة اوراسكوم للابتكار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز

دينا جوني (دبي) 

أخبار ذات صلة أبطال الإمارات في تحدي القراءة العربي.. علامات مضيئة في كتاب الحاضر والمستقبل أحمد علي.. بطل الفضاء في المستقبل

شرحت ليلى المناع، مديرة مدرسة الإبداع للحلقة الأولى في دبي الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي على مستوى مدارس الإمارات العربية المتحدة، عن الخطة التي اتبعتها المدرسة لكي تتمكن من الوصول إلى مسرح التتويج.
وقالت إن التخطيط لتحدي القراءة العربي انطلق مع بداية العام الدراسي لنشر ثقافة القراءة لدى جميع الطلبة من دون استثناء، ومن بينهم أصحاب الهمم.
وأكدت أنه تم العمل كفريق واحد لتحقيق النجاح، وبالفعل تكللت جميع الجهود بهذا الفوز.
ولفتت إلى أن أبرز الخطوات التي اتبعوها في الدورة الثامنة من تحدي القراءة العربي هي إطلاق المبادرات منذ بداية العام الدراسي، ومتابعة التطبيق وأثرها على تحقيق النتائج المرجوة.
وأكدت أن كل ذلك تمّ من خلال العمل المستمر والدؤوب من إدارة المدرسة وجميع الكوادر الإدارية والتدريسية الذين عملوا جاهدين على تحقيق هذا الحلم.
ومن أبرز التحديات التي واجهتهم العام الجاري، قالت إن قراءة خمسين كتاباً لطلبة الحلقة الأولى لم يكن بالأمر الهيّن؛ لذلك فإن التعاون التام مع أولياء الأمور للحرص على انتهاء أبنائهم من القراءة خلال وجودهم في المنزل ساهم في نجاح المدرسة،
بالإضافة إلى تخصيص وقت للقراءة داخل المدرسة للانتهاء من الجوازات.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز إنجازات وزير التعليم العالي
  • الفارس الأردني قطيشات يحصد المركز الأول في الماراثون الدولي الأول - صور
  • المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي
  • «عايدة الشحات» عالمة صغيرة تبتكر طريقة لتوليد الكهرباء من خلايا ضوئية تحت المصابيح
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • 25 ألف جنيه للمركز الأول.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل مسابقة القراءة الحرة المفتوحة