تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المستشار أحمد عبد الحميد عبود، رئيس مجلس الدولة، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه رئاسة مجلس الدولة.

وأعرب المستشار أحمد عبدالحميد عبود خلال اللقاء عن خالص شكره وتقديره الدكتور أشرف صبحي وتمنى دوام السداد والتوفيق للجميع بما يحقق مزيدًا من الرفعة والثقة لوطننا العزيز.

كان قد أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعيين المستشار أحمد عبود رئيسًا لمجلس الدولة.

يذكر أن المستشار أحمد عبود ضمن أقدم 7 نواب لرئيس مجلس الدولة.

وسبق انتداب المستشار أحمد عبود في عدة جهات كمستشار لها، وانتدب المستشار أحمد عبود، مستشارًا قانونيًا لمحافظ القاهرة وهيئة مفوضي المحكمة الدستورية العليا، وقطاع التليفزيون، ثم مستشارًا قانونيًا لوزير التجارة والصناعة لمدة 17 سنة منذ عام 2000 حتى ديسمبر 2016.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار أحمد عبد الحميد رئيس مجلس الدولة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المستشار أحمد عبود مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يكشف لـ«الوطن» خطة الاستفادة من مهرجان العلمين الجديدة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مهرجان العلمين الجديدة 2024، حدث مهم، تشارك فيه وزارات المجموعة الوزارية للتنمية البشرية، في ظل التكامل بينها من خلال برامج متعددة.

مهرجان العلمين الجديدة 2024

وقال «صبحي» في إجابته عن سؤال الصحفي بجريدة «الوطن» كريم روماني، خلال مؤتمر صحفي بمهرجان العلمين الجديدة، حول مدى استفادة الوزارة من فعاليات الموسم الثاني لمهرجان العلمين الجديدة الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إطار دورها بالمجموعة الوزارية للتنمية البشرية، وقال إن الاستفادة هذا العام تتمثل في إتاحة فرص زيارة المهرجان لجميع طبقات المجتمع: «الكل هيجي ويشوف العلمين».

أضاف الدكتور أشرف صبحي، أن كل قطاعات المجموعة الوزارية الجديدة ستأتي إلى مهرجان العلمين حتى يوم 30 أغسطس المقبل: «الكل هيجي ويقضي يوم من التنافسية والترفيه»، مشيراً إلى أن الوزارة تنظم رحلات إلى جميع الأماكن في مصر، كرحلات من الجنوب إلى الشمال ومن الشمال والدلتا والمنطقة المركزية في القاهرة إلى الجنوب، حتى يتعرف الشباب على كل ما تتمتع وتتميز به مصر.

أكد أن الهدف الأساسي هو الترويج لمدينة العلمين الجديدة، من خلال الأحداث الرياضية المهمة: «كل واحد له رياضة يحب يشوفها هيجي يشوفها ويشوف العلمين»، موجهاً رسالته للشباب: «إحنا مش بنجلد ذاتنا لكن لدينا الكثير، حتى لو فيه تحديات نعمل على توعية الشباب بهذه التحديات».

تنظيم رحلات للشباب

نوه إلى أن زيارة المهرجان العلمين تمنح الشباب فرصة للتعرف على المدينة الجديدة وفعاليات المهرجان، مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة حريصة على تنظيم رحلات للشباب إلى مُدن الشباب في أبوقير والغردقة، وفي فصل الشتاء يجري تنظيم رحلات إلى المدينة الشبابية في الأقصر وأسوان وشرم الشيخ ورأس البر: «يسعدنا أن نشارك الشركة المتحدة.. وحقاً العالم علمين».

مقالات مشابهة

  • بحضور وزير الرياضة.. علم مصر يرفرف في افتتاح أولمبياد باريس 2024 «صور»
  • وزير الرياضة: على الجماهير المصرية التكاتف خلف البعثة المصرية الأولمبية
  • وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب مروان سعد ابن محافظة أسيوط
  • أشرف صبحي: ننتظر 10 ميداليات من البعثة المصرية
  • كم ميدالية متوقعة لبعثة مصر في أولمبياد باريس؟.. وزير الرياضة يوضح
  • أولمبياد باريس 2024.. السفارة المصرية في فرنسا تحتفي ببعثة الفراعنة المشاركة بالأولمبياد
  • السفارة المصرية في باريس تحتفي ببعثة الفراعنة المشاركة بالأولمبياد
  • لتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب فى القليوبية للتحقيق
  • وزير الشباب والرياضة يكشف لـ«الوطن» خطة الاستفادة من مهرجان العلمين الجديدة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ آية مدني لفوزها بعضوية دائمة باللجنة الأولمبية الدولية