بوابة الفجر:
2024-07-27@16:26:36 GMT

إيمان السيد تقع في الفخ مرة ثانية.. فما القصة؟

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

كشفت الفنانة إيمان السيد عن لتعرضها لإنتحال شخصيتها عبر الفيسبوك، حيث شاركت جمهورها بإحدى الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام"، 
وأرفقت على الصورة تعليقًا قالت فيها: "بكرر تاني ماليش أي صفحات على فيسبوك، ماليش علاقة بهذه الصفحة أو غيرها من الصفحات على فيسبوك".


 

تعليقات الجمهور على منشور إيمان السيد 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات اعملي بلاغ، ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال إيمان السيد

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان السيد مسلسل “إمبراطورية ميم”، وهو بطولة الفنان خالد النبوي، وآخرون من النجوم، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 

 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 

"إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت في 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني إیمان السید

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد

تواصل الفنانة إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد "برغم القانون"، ويتواجد فريق العمل في مدينة بورسعيد، اليوم الخميس، لتصوير عدد من المشاهد التي تستغرق نحو 3 أسابيع.

مسلسل برغم القانون


مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

آخر أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"


وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات تصل لـ 200 ألف جنيه.. أسعار سيارات أوبل في مصر
  • إيمان عزالدين: حفل تامر حسني في مهرجان العلمين «كسّر الدنيا»
  • غارة إسرائيلية جديدة تستهدف مدرسة ثانية في دير البلح وسط قطاع غزة
  • فينيسوس يعلق قمصان 4 من أساطير ريال مدريد داخل منزله
  • مصرى يسقط بـ«عضة كلب» كل 72 ثانية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سيدة مصرية تخطف “المايك” من الفنان مهاب عثمان وتطلق “زغرودة” مع وصلة رقص جميلة خلال حفل زواج سوداني بالقاهرة
  • نوستالجيا.. حقائق صادمة عن فيلم إمبراطورية ميم ورقم خيالي لـ أحمد مظهر
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد
  • أورتيجا يروج عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة "واقف أنا على الشط"