كتب- محمد عبدالناصر:

علق عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على ما تحدث عنه نقيب الصحفيين خالد البلشي في كلمته في حفل جوائز الصحافة المصرية عن دور الشركة المتحدة في رعاية حفل جوائز الصحافة المصرية ومساعدة إحدى عضوات نقابة الصحفيين.

وقال الفقي: إن الشركة جزء من المجتمع الصحفي وأغلب المنتسبين للشركة منتسبين للنقابة، وهو دور الشركة المجتمعي سواء مع نقابة الصحفيين أو نقابة المهن التمثيلية وهو جزء من الواجب على الشركة.

وعن صندوق حماية العاملين بالإعلام، أكد خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن الشركة تتبع مع منتسبي الإعلام بصفة عامة وليس مع منتسبي الشركة فقط سياسة واحدة في دعمهم، ونحن جزء كبير من الإعلام المصري وعلينا دور مجتمعي كبير، "ليست المرة الأولى التي نساعد فيها ولن تكون آخر مرة".

وتابع: "الإعلام جزء مهم في بنيان هذه الدولة وأخذنا على عاتقنا مع بقية المؤسسات الإعلامية الكبيرة في الدولة وأن ننهض بهذه الصناعة ودورنا المجتمعي أن نكون في تكافل سويا ونرعى جميع منتسبي الإعلام في مصر".

وعن شكر خالد البلشي نقيب الصحفيين للشركة أكد أنه واجب الشركة ودورها المجتمعي الذي يجب أن تقوم به.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عمرو الفقي الشركة المتحدة نقيب الصحفيين خالد البلشي حفل جوائز الصحافة المصرية

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين يكشف محاور المؤتمر العام ومستقبل الصحافة الورقية

كتب- حسن مرسي:

أكد الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، أن المؤتمر العام السادس يطرح ويناقش أوضاع الصحفيين وأزمات الصحافة، لافتا إلى أن التحرك في شأن المؤتمر العام بدأ منذ بداية العام الجاري.

وقال خالد البلشي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة"، على قناة "صدى البلد"، إن محاور المؤتمر تدور حول مستقبل الصحافة، والأوضاع الاقتصادية للصحافة والصحفيين، والحريات والتشريعات في العمل الصحفي.

وشدد خالد البلشي على أنه قد يتم تعديل بعض نصوص قانون النقابة سواء حقوق أصحاب المعاشات والقيد بالنقابة والانتخابات، وذلك بشرط اكتمال الجمعية العمومية.

ونوه الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، أن النقابة تحارب الكيانات الوهمية التي تعد الصحفيين بوهم الانضمام لنقابة الصحفيين.

وتابع قائلا: مستقبل الصحافة الورقية يحتاج تعديل المحاور، واقتصاديات الصناعة تأثرت بظهور محتويات تجابه الصحافة الورقية، وتم اكتشاف ضرورة إعادة اعتبار المحتوى الصحفي الحديث المتجدد.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق مشروع دعم الصحافة في فلسطين
  • تعليق مهم من نقيب الصحفيين بشأن أزمة تغطية جنازات المشاهير
  • البلشي بعد رعاية المتحدة لحفل جوائز الصحافة المصرية: "تعرضت لانتقاد من حملتي الانتخابية"
  • نقيب الصحفيين يكشف محاور المؤتمر العام ومستقبل الصحافة الورقية
  • نقيب الصحفيين يكشف محاور المؤتمر العام.. ومستقبل الصحافة الورقية
  • عمرو الفقي: تعاون "المتحدة" مع "الشباب والرياضة" ممتد والوزارة جزء أصيل
  • الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة: تعاونا مع وزارة الشباب والرياضة ممتد
  • عمرو الفقي: تعاون المتحدة مع الشباب والرياضة ممتد.. ومدينة العلمين ليست للحفلات فقط
  • عمرو الفقي: وزارة الرياضة جزء أصيل من مهرجان العلمين الجديدة
  • محمد صبحي في بيان رسمي: احترم الشركة المتحدة.. ويجب أن نحرص على صورة وطننا مصر