تنظر محكمة جنح الشيخ زايد  يوم 23 سبتمبر أولى جلسات محاكمة  الفنان عباس أبو الحسن وذلك على خلفية حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر، والذي أسفر وقتها عن إصابتهما بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهما بعد ذلك وتدعى "حسنة حسن" 36 عامًا، داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، متأثرة بالإصابة التي لحقت بها جراء الحادث، ووجهت النيابة للفنان عباس أبو الحسن تهمة القتل الخطأ والإصابة.


 

أقوال الفنان

تباشر الجهات المختصة التحقيق مع الفنان "عباس أبو الحسن" الذي تسبب في إصابة  سيدتين امام مول في الشيخ زايد
 

وقال الفنان في محضر الشرطة، أن السيدتين كانتا تعبرا الطريق من أمام سيارته، ما أدى إلى إصابتهما، فتوقف بسيارته فور اصطدامه بالسيدتين وطلب لهما الإسعاف ولم يلوذ بالفرار

تفريغ كاميرات المراقبة

وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

القبض على الفنان

ألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهسه سيدتين  بالشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول برئاسة المقدم عمرو مصطفى، بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محاكمة الفنان عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن الإصابة الخطأ محكمة جنح الشيخ زايد قسم شرطة الشيخ زايد الفنان عباس أبو الحسن الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

محاكمة مغني الراب نابس في فرنسا بتهمة الاغتصاب

متابعة بتجــرد: يُحاكم مغني الراب نبيل بوخبزة المعروف باسم نابس أمام محكمة الجنايات في باريس، حسبما أمر قاضي التحقيق، بتهمة اغتصاب شابة أثناء نومها في خريف 2021.

وأكد وكيل الدفاع عن نابس المحامي نبيل بودي أن المغني الذي يبلغ عدد متابعيه على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” نحو مليون ينفي “كلياً” و”بأشد العبارات” الاتهامات الموجهة إليه.

وأعلن بودي أنه استأنف أمر قاضي التحقيق الصادر بتاريخ 15 أيار (مايو) بحسب النيابة.

وتعود بدايات هذه القضية إلى شكوى قُدِّمَت في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) 2021.

وأوضحت النيابة العامة الأربعاء أن “شابة أفادت بأنها أمضت في اليوم السابق أمسية” في باريس، ثم “دُعيت مع مجموعة صديقات إلى مائدة مغني الراب نابس”.

واضافت االنيابة أن الشابات تبعنَ نابس إلى غرفته في أحد الفنادق (…) التي غادرها أصدقاء مغني الراب تدريجاً”. واشار الادعاء العام إلى أن “الشابات نمن وقالت إحداهن إنها استيقظت على علاقة جنسية من دون رضاها”.

ووُجِهَت التهمة إلى مغني الراب في 23 تشرين الأول (أكتوبر) 2021، ووُضِعَ تحت المراقبة القضائية. وفي 23 شباط (فبراير) 2024، طلبت النيابة محاكمته، وهي طلبات تابعها القاضي.

وأصدر الفنان ألبومه الأول عام 2015. واكتسب شهرة واسعة بفضل أغنيته “لا كيفانس” La kiffance التي بلغ عدد مشاهدي النسخة المصورة منها حتى الآن أكثر من 186 مليوناً على “يوتيوب”.

وفي خريف 2021، لاقت أغنيته “بست لايف” Best life التي تعاون فيها مع نجم الموسيقى الفرنسية ميتر غيمس نجاحاً كبيراً أيضاً.
وشهدت أوساط موسيقى الراب الفرنسية عدداً من قضايا الاعتداءات الجنسية حظيت باهتمام إعلامي واسع.

فقد اتُهِم مغني الراب محمد بلحمد المعروف باسم موحا لاسكوال بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على أساس إخبار قضائي، لكن القضاء كفّ الملاحقات عنه.

كذلك حكمت المحكمة الجنائية في باريس على النجم السابق في مطلع تموز (يوليو) الفائت بالسجن أربع سنوات، إحداها مع وقف التنفيذ، بتهمة العنف المنزلي والاختطاف والتهديد بالقتل ضد ستة من شريكات حياته السابقات.

أما مغني الراب أنطوان فالنتينيلي المعروف باسم لومبال، فيخضع لتحقيق أولي في باريس بعدما تقدمت ثلاث نساء بشكاوى ضده بتهمة الاغتصاب، وهو ما ينفيه، بحسب مصدر مطلع على القضية. وقد وُضِع رهن الاحتجاز لدى الشرطة في مطلع شهر آذار (مارس) وأُجريَت  مواجهة بينه وبين اثنتين من المشتكيات، ثم أطلق سراحه من دون محاكمته، لكنّ التحقيقات مستمرة.

main 2024-07-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • غياب الفنانة هلا السعيد عن حضور أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بها
  • هلا السعيد تتغيب عن أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بها
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • محاكمة مغني الراب نابس في فرنسا بتهمة الاغتصاب
  • غدا .. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • قرار جديد في قضية نجل الفنان أحمد رزق