تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاجأ د.إبراهيم صابر محافظ القاهرة مخبزًا للخبز المدعم بمنطقة الخضيرى بجوار مسجد بن طولون بالسيدة زينب للتأكد من الالتزام بالمواصفات المطلوبة، ووزن الرغيف وجودته، والتزام المخبز بانتاج كامل حصة الدقيق لتوفير الخبز للمواطنين بالسعر المدعم والجودة المطلوبة.

كما التقى محافظ القاهرة عددًا من المواطنين واستمع لآرائهم حول جودة الخبز ومدى توافره، وانتظام صرفه على البطاقات التموينية .

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز المدعمة، والسياحية والافرنجية لمتابعة الالتزام بالأسعار والمواصفات.

رافق المحافظ فى جولته ناصر ثابت مدير مديرية تموين القاهرة،  ولواء هشام أبو المكارم رئيس حى السيدة زينب وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابراهيم صابر الإلتزام بالأسعار الدق البطاقات التموينية تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة يجري تجربة طوارئ تدريبية موسعة على المهبط غدا

أصدرت شركة ميناء القاهرة الجوي، تنويها إلى الركاب والعاملين والمترددين على مطار القاهرة الدولي، بأنه سيتم صباح غدا الثلاثاء، الموافق 8 أكتوبر تنفيذ تجربة طوارئ متسعة النطاق بأرض مهبط مطار القاهرة الدولي.

يأتي ذلك من أجل رفع الكفاءة التدريبية لكافة الجهات ذات الصلة بخطة إدارة الأزمات والطوارئ بمشاركة رجال الشرطة والاسعاف والدفاع المدني.

وقالت شركة ميناء القاهرة الجوي، في بيان رسمي اليوم، إنه سيلاحظ وجود حركة للجهات المشاركة في سيناريو تجربة الطواريء داخل أرض المهبط وساحة المطار، مؤكده أنه تم اتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لمنع تأثر الحركة الجوية وعمليات المطار وحركة المرور المعتادة داخل وخارج مطار القاهرة بإجراء سيناريو التجربة.

ويأتي تنفيذ هذه التجربة استجابة من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية لتنفيذ تعليمات سلطة الطيران المدني المصري والمنظمة الدولية للطيران المدنى ICAO بتنفيذ تجارب الطواريء بصفة دورية، للوقوف على جاهزية المطارات المصرية والارتقاء بالمستوى التدريبي في كافة التخصصات لمواجهة أي أحداث طارئة.

مقالات مشابهة

  • مطار القاهرة يجري تجربة طوارئ تدريبية موسعة على المهبط غدا
  • يقودها بنفسه.. محافظ المنيا يحرر 20 محضر في حملة تموينية بأبوقرقاص
  • ضبط 20 مخالفة تموينية فى حملات على الأسواق بقيادة محافظ المنيا
  • محافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة جودة رغيف الخبز المدعم
  • حملة لإدارة "المواقف" بالفيوم للتأكد من الالتزام بتعريفة المواصلات
  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • رواتب تبدأ من 6500 جنيه.. رابط التقديم على فرص عمل في القاهرة والتخصصات المطلوبة
  • وزير الكهرباء في زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة بالسويس
  • وزير الكهرباء فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد العين السخنة بمحافظة السويس
  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين