تنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، بالعديد من المفاجآت، حيث يلتقى جمهور وعشاق صوت الطربي الأصيل مدحت صالح نجمهم المفضل في حلقة استثنائية من قلب العلمين الجديدة، حيث تقدم الإعلامية منى الشاذلي، حلقة خاصة من برنامجها "معكم"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ويحل النجم الكبير مدحت صالح ضيفا على الحلقة.

تتضمن حلقة برنامج "معكم" مني الشاذلي مجموعة مميزة من أشهر أغاني النجم مدحت صالح، وأيضا غناءه مجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل.

الحلقة سيتم تصويرها في المسرح الروماني في المدنية التراثية بمدنية العلمين الجديدة وسط آلاف من الجمهور الحقيقي من رواد الساحل الشمالي، ويستطيع الجمهور حجز تذكرة الحضور بأسعار تبدأ من 600 جنيه، من خلال شركة تذكرتي التي فتحت باب الحجز أمام الجمهور.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج معكم مهرجان العلمين مني الشاذلي المسرح الروماني شركة تذكرتي الشركة المتحدة العالم علمين مهرجان العلمین مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

عبد الغفار: الرئيس وافق على إنشاء مجمع للصحة النفسية في العلمين الجديدة

قال الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان: نحتاج إلى التوسع في مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان، مؤكدا أنه تحد كبير.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء عرض خطط وسياسات وزارة الصحة خلال الفترة المقبلة؛ وأبرز التحديات والفرص التي تواجه القطاع الصحي، والاستراتيجيات المعتمدة لتحسين مستوى الخدمات الطبية ومعدلات تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأعلن وزير الصحة، التعاون مع وزارة التعليم العالي للاستعانة بالمتخصصين في علاج الإدمان والصحة النفسية، مشيرا إلى التوسع أيضا في تطوير مستشفيات الصحة النفسية القائمة أو  إنشاء مستشفيات جديدة.

وأكد الوزير، أن أمانة الصحة النفسية بوزارة الصحة تقوم بفحص المقبلين على الزواج، ومعالجة العنف ضد المرأة، وعلاج ألزهايمير، ومعالجة الاضطرابات المعرفية، وبعض المبادرة لمواجهة إدمان المخدرات والألعاب الإلكترونية وطيف التوحد، مشيرا إلى التوسع في خدمات الخط الساخن وتوفيرها للمواطنين.

وكشف تفاصيل موافقة الرئيس على إنشاء مجمع للصحة النفسية، في العلمين الجديد، من خلال مشروع "سكينة" على مساحة 76 فدان بتكلفة 6 مليارات جنيه.

وقال الوزير: هذا المكان سيعمل على حل مشكلات كبيرة في قطاع الصحة النفسية، لاسيما في ظل المعاناة في هذا الشأن سواء القادر أو غير القادر.

مقالات مشابهة

  • «الزراعة» تنفي إغلاق حديقة الزهرية في الزمالك
  • عبد الغفار: الرئيس وافق على إنشاء مجمع للصحة النفسية في العلمين الجديدة
  • مجمع للصحة النفسية بـ العلمين الجديدة.. خالد عبدالغفار يعلن التفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • حلقة نقاشية بصنعاء حول التخلص الآمن لعبوات المبيدات المستخدمة
  • حلقة تدريبية حول "دور المراقب الاجتماعي في تحقيق عدالة الأحداث الجنائية"
  • حلقة عمل حول الضرائب والحوافز الاستثمارية بشمال الباطنة
  • مسلسل برغم القانون .. اعرف موعد عرض الحلقات الجديدة
  • أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون