في أول رد فعل من الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس عقب تسريب نتائج اجتماع اتحاد الكرة المصري بشكل غير رسمي والخاصة بإقرار دوري المحترفين بمسمى "دوري القسم الثاني أ" والذي أكد أنه في حال تطبيقها بهذا الشكل سوف يعلن إنسحابه من المسابقة وتقديم إستقالة جماعية لمجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي.

رئيس دكرنس يهدد بالانسحاب 

وأكد الخضر إبراهيم في تصريح خاص لـ "الفجر الرياضي" أن التسريبات التي تم نشرها عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي تدعو للحزن والغضب الشديد وأننا لن نشارك في مثل تلك الأمور لعدم وجود إدارة جيدة من قبل مسئولي اتحاد الكرة للأمور وعدم مراعاة مصالح الأندية.

وتساءل كيف يتم تصعيد فريق من القسم الثاني للممتاز مباشرة مقابل تصعيد فريقين فقط من بين 20 فريقا بالقسم الثاني أ إلى الممتاز وأن هذا يمثل عبث بحقوق الأندية التي أنفقت واجتهدت من أجل المشاركة بالمسابقة الجديدة ولكن في النهاية قرر اتحاد الكرة التغافل عن كل ذلك ومساواتها ببقية الأندية ممن لم يصعدوا للممتاز أ.

وأكد أنه في حال إعلان تلك القرارات بشكل رسمي سوف يتقدم هو ومجلس إدارة دكرنس بالاستقالة حتى لايكون النادي جزءا من تلك المؤامرات والاتفاقات الخفية التي تدور في الخفاء لمراعاة مصالح أندية على حساب الأخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دكرنس اتحاد الكرة الدرجة الثانية دوري المحترفين

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة

رد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على بيان نادي المقاولون العرب الذي يطالب بإعادة مباراته مع بيراميدز بسبب مشاركة حكم المباراة محمد الحنفي.

اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب

وأوضح الكومي في مداخلة هاتفية مع برنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبد الغني، أن اتحاد الكرة عقد جلسة مطولة مع بيريرا لمناقشة أخطاء وشكاوى التحكيم، بما في ذلك أداء الحكم الحنفي.

وأضاف:"  إذا ثبت أن الحكم لم يجتز الاختبارات اللازمة، فإن إعادة المباراة ستكون ضرورية، لكن الحنفي اجتاز اختبارات الكوبر بنجاح وفقًا للوائح، مما يعني أن قراره كان سليما".

أكمل:"  الاتحاد يعاني من نقص الدعم الإعلامي وليس لديه جهة تدافع عنه بشكل كافٍ.

وأردف:"أنه يتحدث بصفته عضو مجلس إدارة وليس كمتحدث رسمي للاتحاد، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم للرد على الانتقادات والشكاوى".

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد

تابع:"حول اجتماع المدرب ميكالي مع الأندية بشأن المنتخب الأولمبي ورفض بعض الأندية إرسال لاعبيها، مؤكدا أن هذا قد يمثل كارثة إذا حدث، لكنه أوضح أن الأندية لديها الحق في رفض إرسال اللاعبين فوق السن المحدد فقط.

وأشار:"  الأهلي وافق على إرسال لاعبيه، وأن إبراهيم عادل سينضم للبعثة في الوقت المحدد، مع عدم وجود أي عقبات رسمية حتى الآن".

وقال:" رئيس اتحاد الكرة جمال علام، أكد أن رحلات علام تتم على حساب اتحاد شمال إفريقيا وليس على حساب الاتحاد المصري، مشيرًا إلى أن علام محاط بالإشاعات دائمًا. وبالنسبة لقضية خالد بوطيب المتعلقة برخصة الزمالك.

اختتم:"  الزمالك لا يزال لديه فرصة لمدة يومين لحل المشكلة، معربًا عن أمله في أن يتمكن".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية
  • توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين هذا الثنائي لإدارة لجنة الحكام
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري: التحكيم مهزلة
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها