الأسبوع:
2024-07-27@16:44:19 GMT

تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو»

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو»

يعود الفنان أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب عامين منذ طرح أخر أعماله التي تحمل اسم «واحد تاني» في 2022، حيث يتعاون مع مستشار هيئة الترفية السعودي تركي أل شيخ في عمل سينما جديد باسم «النونو».

تفاصيل فيلم النونو لـ أحمد حلمي

ومن المفترض، أن يقدم أحمد حلمي خلال أحداث فيلم النونو، شخصية نصاب كبير سيقوم بعمليات نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية للناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو.

أحمد حلمي
تركي أل شيخ يكشف عن فيلم النونو

وفي هذا السياق، أعلن تركي أل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025، مضيفا: أحمد حلمي هيعمل دور نصاب كبير وهيعمل عمليتين نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية للناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو».

أحمد حلميآخر أعمال أحمد حلمي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في مسرحية ميمو التي تعرض حاليا، وعرضت ضمن نشاطات موسم الرياض خلال الفترة الأخيرة.

الفنان أحمد حلميمسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية «مسعود»، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضاًأحمد حلمي يتبرع بدبلة فيلم «عسل أسود» بمزاد خيري لصالح مؤسسة راعي مصر

بعد نجاح «واحد تاني».. أحمد حلمي يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد

لمتابعة العمل بالتسعيرة الجديدة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد موقف سيارات أحمد حلمي وعبود

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد حلمي تركي أل شيخ الفنان أحمد حلمي النجم أحمد حلمي فيلم النونو فيلم النونو أحمد حلمي أحمد حلمي فيلم النونو تفاصيل فيلم النونو أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. سحر رامي تكشف عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية في برنامج "واحد من الناس"

في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة قناة الحياة يستضيف خلالها الإعلامي د. عمرو الليثي الفنانة سحر رامي والتي تكشف أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التي قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها.

سحر رامي تتحدث عن كواليس مشوارها الفني

 

كما تتحدث سحر رامي عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع الأستاذ فؤاد المهندس من خلال مسرحية "قسمتي " وسعيد صالح بمسرحية " كعبلون " وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم.


كما تتحدث سحر رامي عن علاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الامام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته في حضنها، وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدى الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام.

آخر أعمال سحر رامي

 

كما تكشف عن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها وهي مسلسل رحيم وابتعادها عن المشاركة في أي أعمال فنية أخرى وأسباب ذلك، يذاع "واحد من الناس" في العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة.

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. سحر رامي تكشف سبب غيابها عن الفن مع عمرو الليثي في «واحد من الناس»
  • الإثنين.. سحر رامي تكشف عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية في برنامج "واحد من الناس"
  • «اضرب كمان عايز أتوب».. أبرز إفيهات الفنان محمد شرف في ذكرى وفاته
  • سحر رامي ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • أنا شخصة بتحب نفسها.. شادي شامل: تجسيد شخصية العندليب سبب شهرتي (فيديو)
  • الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" بعد فترة غياب طويلة
  • نجوى إبراهيم تهاجم ارتداء الحلق للرجال: ينفع تلبس مايوه وتمشي في الشارع وتقول حرية شخصية؟
  • كريم فهمي: «أحاول معالجة أزمة السيناريو.. وأحلم أن يكون فى مصر مؤلفين بتفهم»
  • "الغربان" يعيد عمرو سعد للسينما بعد غياب 4 سنوات.. يترجم لـ12 لغة
  • محمد رياض يكشف تفاصيل مهرجان المسرح المصري