إخلاء النيابات العامة في إب ونقل القضاة والموظفين إلى صنعاء على وجه السرعة!!.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل مدير مركز صيانة سيارات بواقعة المخرج محمد سامي

أخلت نيابة الشيخ زايد، سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج محمد سامي بضمان محل إقامته.

 

واستمعت جهات التحقيق  لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين الأول باعتباره مجني عليه حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وقدم تقريرا طبيا يفيد ما لحق به من إصابات.

والشق الثاني استمعت النيابة لأقوال مدير المركز كمتهم بعدما اتهمه المخرج محمد سامي باتلاف سيارته والتعدي عليه بالسب والشتم.

وحرر المخرج محمد سامي محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرا ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وسبه وشتمه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.

أضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في "عتبة السيارة" إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز فاعترض على اتلاف سيارته وإحداث خدوش بها فأخبره المركز أن الخدوش قديمة وأنه تسلم السيارة بها ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

وشرحت التحقيقات أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي بعد سب محمد سامي لمدير مركز الصيانة بألفاظ بذيئة وتبادل الطرفين السب والضرب حيث قام المخرج محمد سامي بضرب مدير المركز بـ"الشلوت" في منطقة حساسة "أسفل الحزام" ثم ضربه بـ"البوكس" أسفل عينه وتولى مدير أعماله يدعى كريم بفض الاشتباك بين الطرفين.

وتوجه محمد سامي المخرج إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة متهما فيه مدير مركز الصيانة باتلاف سيارته التي يتخطى ثمنها ملايين الجنيهات والتعدي عليه بالسب والشتم، كما تبعه مدير مركز الصيانة إلى قسم الشرطة محررا محضرا يتهم فيه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم وقدم تقريرا طبيا يفيد إصابته بكدة أسفل العين وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة بجسده، تحرر المحضر اللازم وتولت نيابة الشيخ زايد التحقيق.

التحفظ علي  صاحب العقار المنهار في الكيت كات

تحفظت إدارة  مباحث قسم شرطة امبابة على صاحب العقار المنهار في منطقة الكيت كات بإمبابة، للتحقيق معه في رفض تنفيذ قرار الإزالة الصادر من الحي ضد العقار، وما ترتب على انهيار جزء منه من مصرع شخص وإصابة آخر بجروح وكدمات.

ويواصل فريق من المعمل الجنائي بمديرية أمن الجيزة معاينة آثار انهيار العقار للوقوف على أسباب الانهيار.

وأكدت تحريات رجال مباحث قسم شرطة إمبابة أن عقار الكيت كات المنهار غير مرخص وصادر ضده قرار إزالة منذ فترة ويتكون من طابق واحد، كما تمكنت  قوات الدفاع المدني  على رفع حطام العقار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغا يفيد بانهيار أحد العقارات بشارع النيل بمنطقة الكيت كات في إمبابة.

على الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالجيزة، وتبين انهيار عقار مكون من طابق واحد.

مقالات مشابهة

  • “معركة إصلاح المحكمة العليا: هل ينجح الديمقراطيون في تحقيق التوازن القضائي؟”
  • إخلاء سبيل مدير مركز صيانة سيارات بواقعة المخرج محمد سامي
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة نادي القضاة
  • الوكالة الفرنسية: إخلاء مطار بازل مولهاوس السويسري لأسباب أمنية
  • مسؤول حماس بالضفة للجزيرة: هناك تنسيق وتعاون ونقل خبرات بين فصائل المقاومة
  • لا خيار إلا المقاومة.. جبارين: تنسيق عال ونقل للخبرات بين فصائل المقاومة في الضفة
  • إخلاء طبي لـ 3 مواطنين من البوسنة والهرسك إلى المملكة
  • الكنيست يصادق على نقل صلاحيات هدم البيوت بالمجتمع العربي لـ "بن غفير"
  • أمن الدولة: إخلاء هذه البلدات من النازحين السوريين
  • إخلاء طبي لمواطنة من تركيا