تواجه بعثة منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، أزمة جديدة خلال سفرهم اليوم إلى دولة فرنسا، لبدء الاستعداد للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024.

وتنطلق منافسات البطولة نهاية يوليو الجاري.

- أزمة سفر بعثة منتخب مصر الأولمبي

وتفاجئت بعثة الفراعنة صباح اليوم أثناء الاستعداد لمغادرة جمهورية مصر العربية، بعدم وجود حجز طيران لهم.

صلاح يعود لتدريبات ليفربول وعناق حار مع سلوت صفقة إفريقية جديدة.. هل يضم الزمالك دبابة غانا؟

وأكد مصدر من اتحاد الكرة أن:" لا صحة تماما للأنباء المتداولة، بشأن تأخر سفر بعثة المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم إلى الأراضي الفرنسية بسبب أزمة مع شركة الطيران".

وتابع:" تم توقيع العقود منذ فترة وتم دفع تكاليفها بالكامل، والطائرة جاهزة للإقلاع في اي وقت بمجرد انتهاء اجراءات السفر".

وأختتم:" الاتحاد المصري أكد أن سبب تأخر سفر البعثة، يعود إلى عدم وصول بعض المستندات المفترض إرسالها من السلطات الفرنسية، عبر اللجنة الأوليمبية الدولية، والمتمثلة في "ID" لجميع أفراد البعثة".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: محمد عبد المنعم يستحق الاحتراف في أوروبا

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي يمتلك مقومات جيدة للغاية، ويستحق الاحتراف في أوروبا، واستعاد أيضا مستواه بشكل واضح بعدما ابتعد عن الأداء الجيد في بعض اللقاءات المحلية خلال الموسم الحالي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "من المفترض أن يكون هناك دور كبير لـ محمد بركات مع المنتخب الاوليمبي، وتسهيل كافة المعوقات، وتسهيل كافة الأمور من ضم لاعبين فوق السن، وتوفير معسكرات ومباريات ودية.. لكنه كان بعيدًا طوال الوقت".

شبانة يوجه رسالة لـ الأهلي بعد استعجال قرارات الانضباط في أحداث مباراة بيراميدز شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب ومدافع زد ينتظر حسم موقفه

وأضاف: "كان من المفترض تجهيز أجندة للمنتخب الأوليمبي منذ فترة طويلة وخوض مباريات ودية خلال الأجندة الدولية، ولكن لم يكن هناك دور لـ اتحاد الكرة في هذه الأمور، ولم يحظى الفريق بالدعم الكافٍ، والمفترض أن من يعمل في اتحاد الكرة يُحقق الإضافة الفنية، المنظومة كلها بعيدة عن تقديم أي جديد، هناك نجوم بالاسم فقط وليس بالفعل".

وتابع: "روجيرو ميكالي كان الجميع يشيد به، ولكن بعدما حدث خلال المرحلة الأخيرة فأعتقد أنه سيرحل عن مصر، بعد اولمبياد باريس".

وزاد: "تمرد لاعبي الزمالك، قد يكون بسبب وجود وعود كثيرة لهم بالحصول على مستحقاتهم من جانب مجلس الإدارة، هذه الأمور سبق وحدثت معنا".

وختم: "كنا نحصل على وعود ولم نكن نحصل على المستحقات في الوقت المحدد، لم أكن أتأثر بذلك وكنا نؤدي في الملعب ونبذل أقصى جهد لنا.. وحسام وإبراهيم و تامر عبد الحميد وحسام عبد المنعم وآخرين كانوا نجوم الفريق، وتأخير المستحقات لم يؤثر على مستوانا وقتها".

مقالات مشابهة

  • «هجوم متعمد».. آخر تطورات حادثة تعطل قطارات باريس قبل حفل افتتاح أولمبياد 2024
  • اتحاد الكرة يُعيد تشكيل لجنة كرة قدم الصالات
  • أولمبياد باريس 2024.. تاناتشيف الجيز حكمًا للساحة وعاشور لتقنية الفيديو فى مباراة فرنسا وغينيا
  • نجم الأهلي السابق ينتقد ميكالي: لم يقدم شيئًا للكرة المصرية
  • بعد التعادل.. ترتيب مجوعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس
  • بشير التابعي: محمد عبد المنعم يستحق الاحتراف في أوروبا
  • أبومسلم: ميكالي لم يقدم شيئا للكرة المصرية ونحتاج لأشخاص آخرين قادرين على إدارة اتحاد الكرة
  • أبومسلم يهاجم ميكالي ويؤكد: نحتاج ثورة تصحيح
  • أحمد أبو مسلم يفتح النار على ميكالي واتحاد الكرة
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة المصري