الرياض

أنهت نيابة الاعتداء على الأشخاص إجراءات التحقيق بتوجيه الاتهام لمواطن قام بانتحال صفة ممارس صحي.

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بانتحال صفة الممارس الصحي، بارتداء الزي الخاص بمنسوبي وزارة الصحة مدعياً صفة ممرض، حاملاً بطاقة خاصة بذلك، التي مكنته من الدخول للمستشفى وانتهاك خصوصيات المرضى.

وأصدرت النيابة العامة لائحة دعوى، وتمت إحالته للمحكمة المختصة، للمطالبة بإثبات إدانته بما نسب إليه، ومعاقبته بعقوبة رادعة له وزاجرة لغيره.

وتؤكد النيابة العامة على حماية الصفة الوظيفية، وأنها لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات النظامية وتحريك الدعاوي الجزائية بحق كل من انتحل صفة الممارس الصحي، الموجب للمساءلة الجزائية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص بذبح في الرقبة في مشاجرة بين شخصين بالفيوم

أصيب شخص بجرح قطعي في الرقية بمنطقة الحواتم بدائرة قسم ثان الفيوم، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين شخص آخر، تم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة  واخطرت النيابة العامة التى تولت   التحقيق.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، تلقت بلاغاً، بنشوب مشاجرة بين شخصين بمنطقة الحواتم ووجود مصاب في حالة خطيرة، وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات بين شخصين نتج عنها إصابة الثاني بذبح بالرقبة، ونقلت سيارة الإسعاف المصاب  إلى مستشفى الفيوم العام وهو في حالة خطرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم لقي مواطن مصرعه في حادث تصادم بين سيارة نقل وتوك توك، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتوكتوك، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في المنطقة ما بين الطريق الزراعي وطريق أسيوط بأتجاه طهما ، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما أصيب مواطنان فى حادث إصطدام سيارة سوزوكي بالرصيف، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أن سيارة سوزوكي إصطدمت بالرصيف أعلي كوبري الواسطي، باتجاه أسيوط، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بورشة ميكانيكا بميدان المؤسسة بشبرا
  • السيطرة على حريق هائل بورشة ميكانيكا في القليوبية
  • بينهم زوجته.. حبس المتهمين بإنهاء حياة مزارع بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • إصابة شخص بجرح قطعى فى الرقبة فى مشاجرة بالفيوم
  • إصابة شخص بذبح في الرقبة في مشاجرة بين شخصين بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة وتوك توك بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالفيوم
  • النيابة العامة تؤكد تصديها لمحاولة إفشاء أسرار التحقيق فى سفاح التجمع
  • بقت كوم رماد.. احتراق مزرعة ونفوق 15 ألف كتكوت في العياط
  • إجراءات قانونية حيال بعض الأطباء بعيادة التأمين الصحي بأسيوط لعدم الالتزام بمواعيد العمل