بوابة الفجر:
2024-10-07@19:24:44 GMT

أبرز أحداث "كوبا أمريكا 2024" في يومها الـ18

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

واصل منتخب الأرجنتين مشواره ببطولة "كوبا أمريكا 2024" وتأهل للمباراة النهائية بعد فوزه للمرة الثانية على كندا 2-0، بنفس النتيجة في مواجهة دور المجموعات، لينتظر لقاء أوروغواي أو كولومبيا في النهائي، وليواصل مشواره للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في نسخة 2021.

ويبحث منتخب الأرجنتين بطل العالم في مونديال قطر 2022، عن لقبه الـ16 في "كوبا أمريكا 2024"، سعيًا للانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه حاليًا مع أوروغواي.

أبرز أحداث "كوبا أمريكا 2024" في يومها الـ18

وفيما يلي أبرز مشاهد اليوم في البطولة:

1-ميسي يسجل هدفه الأول

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفه الأول مع "الألبيسيليستي" خلال بطولة "كوبا أمريكا 2024"، في خامس مباراة للمنتخب وبعد مرور 50 دقيقة أمام كندا في الدور نصف النهائي.

واحتاج الحكم للجوء لتقنية "الفار" من أجل التأكد من صحة الهدف، الذي جاء من تسديدة من إنزو فرنانديز تابعها "البرغوث" بقدمه لتحتضن الشباك، وبعد توقف دام لدقيقتين أقرت التقنية صحة الهدف، الذي احتفل به أكثر من 80 ألف مشجع في الملعب، والذي كان الثاني لـ "راقصو التانغو" بعد تقدمه أولًا بهدف لجوليان ألفاريز.

2-المباراة قبل الأخيرة لدي ماريا؟

إذا نفذ أنخل دي ماريا قراره الذي أعلنه نهاية العام الماضي بأن "كوبا أمريكا" ستكون البطولة الأخيرة له مع المنتخب وبعدها سيعتزل اللعب مع "الألبيسيليستي"، فإن مباراة كندا التي انتهت لصالح الأرجنتين بثنائية دون رد ستكون هي قبل الأخيرة للاعب صاحب الـ36 عاما مع الأرجنتين.
وبدأ دي ماريا، لاعب بنفيكا البرتغالي، المباراة كأساسي رفقة ليونيل ميسي الذي عاد أيضًا للتشكيلة الأساسية وخوليان ألفاريز.

3-كندا تسقط بنفس النتيجة

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الكندي 2-0 في نصف النهائي، وهي نفس نتيجة المواجهة التي جمعت بينهما قبل 20 يومًا في نفس البطولة، خلال المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى على إستاد مرسيدس بنز في أتالانتا.
كما سجل أيضًا خوليان ألفاريز هدفا خلال المباراة الأولى، إضافة لهدفه الليلة الماضية، وهما رصيده من الأهداف حتى الآن بالبطولة.

4-نهائي آخر في الولايات المتحدة

سيخوض المنتخب الأرجنتيني مباراة نهائي مرة أخرى في الولايات المتحدة ببطولة "كوبا أمريكا"، بعد 8 سنوات و18 يومًا من النهائي الذي خسره بركلات الترجيح أمام تشيلي في 2016.
وسيلعب " راقصو التانغو" النهائي هذه المرة أمام الفائز من مواجهة نصف النهائي بين كولومبيا وأوروغواي.
وكانت الأرجنتين قد خسرت نهائي 2016 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة أمام تشيلي 0-0، في تكرار لنهائي 2015 أيضًا.

5-لاوتارو يحافظ على صدارة الهدافين

حافظ مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، على صدارة هدافي البطولة بواقع 4 أهداف.
وفي المجمل شهدت البطولة حتى الآن 64 هدفًا في 29 مباراة من أصل 32 مباراة، لتحافظ على معدلها التهديفي البالغ 2.2 هدفًا في المباراة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكوبا كوبا أمريكا بطولة كوبا أمريكا ميسي الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

احجز مقعدك الآن..رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2025/2024 وأسعارها

مقالات مشابهة سامسونج تخطط لإطلاق تحديث One UI 7 العام المقبل

‏5 دقائق مضت

مخالفة عدم ربط الحزام للراكب.. تتصدر جهود المرور بحملة شاملة لتعزيز السلامة المرورية

‏24 دقيقة مضت

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت 5 أكتوبر 2024

‏38 دقيقة مضت

“مواجهة نارية”.. موعد مباراة الاهلي والهلال وخطوات حجز التذاكر إلكترونيا

‏49 دقيقة مضت

حقيقة تدريس التربية العسكرية للبنات في الجامعات؟ المجلس الاعلي للجامعات يجيب

‏55 دقيقة مضت

موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2024.. تفاصيل التقديم والشروط

‏ساعة واحدة مضت

يترقب محبي كرة القدم في السعودية  المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والهلال ضمن منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، لذلك تزامناً مع اقتراب موعد المباراة، يرغب الكثير معرفة كيفية حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال، والأسعار المتاحة، وفي هذا السياق سوف نتعرف علي طريقة الحجز، والاسعار ومعاد هذا اللقاء.

حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي

تعتبر مباراة الأهلي والهلال واحدة من أكثر اللقاءات المرتقبة في الموسم، حيث تتنافس فيها ناديان من أبرز الأندية السعودية، مما يضيف على المباراة قيمة كبيرة ويثير حماس الجماهير لحضورها، حيث يمكن لمن يرغب في حضور المباراة حجز التذاكر بسهولة عبر منصة “وي بوك” السعودية التي تخص بيع تذاكر المباريات، لضمان الحصول على مقعد في المباراة المنتظرة، يمكن اتباع خطوات الحجز التالية:

فالبداية التوجه إلي الموقع الإلكتروني لمنصة وي بوك.ثم اختيار فاعلية أو أكثر من الخيارات المتوفرة، يتم اختيار مباراة الأهلي والهلال.بعد ذلك اختيار الفئة المناسبة حسب المقعد.يتم تحديد العدد المطلوب من المقاعد حسب الفئة.حيث يتم إتمام عملية الشراء، حيث إتاحة الدفع إلكترونيا بإحدى طرق الدفع المتاحة.بعد استكمال عملية الدفع بنجاح، يمكن طباعة التذاكر ، أو الاحتفاظ بها عبر الهاتف للدخول بها وقت المباراة.ما هي أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال ؟

قامت إدارة النادي الأهلي بالإعلان عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال، حيث تتباين الأسعار حسب الفئة والموقع، لتناسب مختلف فئات الجماهير، حيث تكون تلك الاسعار كالتالي :

تبدأ تذاكر المقاعد خلف المرمى من 20 ريال سعودي.بينما تبلغ تكلفة تذاكر زاوية الملعب 30 ريال سعودي.وصلت تكلفة تذاكر المنطقة الأمامية من الملعب 50 ريال سعودي.إما تكلفة تذكرة الدرجة الممتازة 120 ريال سعودي، وتعتبر من المقاعد التي تمنح رؤية ممتازة للحدث.تقدر التذاكر الفضية بحوالي 500 ريال سعودي.تبلغ قيمة التذاكر الذهبية VIP حتى 800 ريال سعودي، وتقدم خدمات استثنائية، وتجربة حضور مميزة.موعد مباراة الأهلي والهلال

من المقرر أن يقام هذا اللقاء في الجولة السادسة من دوري روشن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، حيث ستجرى المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • تداول لقطات لرد فعل لامين يامال على استبداله خلال مباراة لبرشلونة
  • مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ ويسهم بجميع أهداف فرانكفورت في مباراة مثيرة
  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم
  • قمة القمم.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في البوندسليجا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الهلال يقلب تأخره لفوز مثير على الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • احجز مقعدك الآن..رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2025/2024 وأسعارها
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • الشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن