أبوظبي - وام

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية الذي عُقِد في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، حيث جرى خلاله مناقشة عدد من المبادرات والمشاريع الحكومية.

تضمنت أجندة الاجتماع مناقشة عدد من القرارات والسياسات المرتبطة بقطاعات التعليم، والأوراق المالية، والثقافة، إضافة إلى لوائح جامعة الإمارات العربية المتحدة، كما اطلع المجلس على عدد من التقارير الحكومية بشأن الأسواق المالية بالدولة، ونتائج أعمال مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب، ونتائج تطبيق عدد من المبادرات والبرامج الثقافية.

وفي الشؤون التشريعية، استعرض المجلس مستجدات تنفيذ عدد من القوانين الاتحادية الاقتصادية والمالية، كما ناقش المجلس توصيات المجلس الوطني الاتحادي بشأن دعم القطاع الصناعي بالدولة، ومنظومة ضريبة القيمة المضافة والضريبة الانتقائية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الوزاري للتنمية عدد من

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الغردقة يفتتح توسعات وحدة الميناء الصحية

افتتح اللواء ياسر حماية، رئيس مدينة الغردقة، اليوم أعمال توسعة وحدة الخدمات الطبية بوحدة الميناء الصحية، التي تم تنفيذها كمشاركة مجتمعية من مجموعة فنادق ، بتكلفة إجمالية بلغت مليون ونصف جنيه.

أوضح اللواء حماية أن التوسعات الجديدة تشمل إنشاء خمس عيادات متخصصة، مجهزة لدعم عدد من المبادرات الصحية التي تخدم مختلف الفئات المجتمعية. من بين هذه المبادرات: مبادرة الأمراض المزمنة، مبادرة كبار السن، مبادرة الأورام السرطانية، مبادرة صحة المرأة، مبادرة "قلبك أمانة"، بالإضافة إلى خدمات المواليد والوفيات، متابعة الأطفال والغدة الدرقية، متابعة الحوامل، ومبادرة الأم والجنين.

وعلى هامش الافتتاح، قام رئيس المدينة بجولة تفقدية لمعرض الأسر المنتجة الخاص بنادي المرأة في وحدة الميناء الصحية، حيث تم عرض منتجات متنوعة من الحرف اليدوية والصناعات المحلية.

شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات البارزة، الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، والدكتور هاني السباعي، مدير مديرية الأوقاف، والأنبا يؤانس، راعي الكنيسة الكاثوليكية، إلى جانب لفيف من قيادات مديرية الشئون الصحية والقيادات الشعبية والأهلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الغردقة يفتتح توسعات وحدة الميناء الصحية
  • نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية أمام "النواب": هناك مستشفيات عمرها من 100 إلى 120 سنة ووضعنا خطة شاملة لتطويرها.. ونستقبل يوميًا 50 حالة من الأشقاء الفلسطينيين
  • مناقشة اشتراطات القبول وأعداد المقبولين بكلية العلوم الشرعية
  • برئاسة منصور بن زايد..الوزاري للتنمية يستعرض عدداً من المشاريع الحكومية
  • برئاسة منصور بن زايد.. «الوزاري للتنمية» يستعرض مشاريع وبرامج حكومية
  • فيديو| برئاسة منصور بن زايد.. «الوزاري للتنمية» يستعرض عدداً من المشاريع والبرامج الحكومية
  • “الوزاري للتنمية” برئاسة منصور بن زايد يستعرض عدداً من المشاريع والبرامج الحكومية
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي عدداً من الرؤساء التنفيذيين لشركات نرويجية رائدة
  • جناح أمانة جدة بمعرض مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض يستعرض مبادراته المجتمعية
  • مصرف الإمارات للتنمية يستعرض حلوله التمويلية دعماً لقطاع الطاقة المتجددة