تطورات جديدة ارتبطت بحادث اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس عامل مما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته، أعلى الطريق الدائرى بالقرب من المريوطية، وتباشر الجنايات محاكمة مطرب المهرجانات في تلك التهمة، كما يتم التحقيق من قبل النيابة مع شقيق مطرب المهرجانات لاتهامه بتزوير توكيل رسمي يخص المطرب.

كان مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم اتهامه بالقتل الخطأ، من خلال قيامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

وتم إحالة عصام صاصا الى المحاكمة والتي نظرت القضية وتم تأجيلها 11 أغسطس لحضور المتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على شقيق عصام صاصا لقيامه بتزوير توكيل قضائى من الشهر العقارى باسم عصام صاصا يمكنه من الدفاع عنه دون حضور الجلسات.

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهماه بالتزوير في محرر رسمي.

ووضعت جهات التحقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتهم بقتل سائق بالخطأ على الطريق الدائري بالجيزة من خلال دهسه بسيارته أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر، على قوائم الترقب والوصول وذلك لضبطه فور عودته من المطار.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: عصام صاصا قضية عصام صاصا حبس شقيق عصام صاصا القتل الخطأ مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

فعل فاضح في الطريق العام.. ماذا قال دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد؟

تعقد محكمة جنح الشيخ زايد بالجيزة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة بطريق أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وكشف دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أن موكله لم يرتكب شئ من إدعاءات الفنانة المذكورة، وأن حقيقة الواقعة تكمن في أن موكله مصاب بأحد الأمراض، مما تجعله لا يتمكن من السيطرة على نفسه، ويضطر لقضاء حاجته في فترات قريبة، ويوم الواقعة، ذهب السائق خلف أحد السيارات وبدأ في قضاء حاجته نظرا لظروفه المرضية، ألا أن الفنانة هلا السعيد فور رؤيته إياه اعتقدت أنه يتحرش بها، وظلت تلوح بيدها لتستنجد بالمارة، وسط محاولات من السائق المتهم لتهدئتها وتوضيح حقيقة الأمر، وأنه يضطر لقضاء حاجته بسبب ظروفه المرضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد، قد أحالت في وقت سابق سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح، تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، وتوجه المتهم في وقت سابق، رفقة دفاعه علي فايز المحامي إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وقال المحامي حسام مدني، دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: إن جهات التحقيق قررت تسليم موكله سيارته، بعد قرار التحفظ عليها لفحصها.

وكشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، مؤكدةً أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينما واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

اقرأ أيضاًالقبض على سائق سيارة نقل ذكي تحرش بفتاة إفريقية في الجيزة

الداخلية تكشف حقيقة سرقة أجزاء من سور الكورنيش في الدقهلية

مقالات مشابهة

  • «رعب في طرة».. شاب يقتل شقيقه ويصيب والدته لسبب صادم
  • فعل فاضح في الطريق العام.. ماذا قال دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد؟
  • تطورات جديدة بشأن السائق المتهم بالاعتداء على فتاة سعودية في مصر
  • ما مصير مطرب المهرجانات عصام صاصا وفقا لقانون العقوبات؟
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • قضايا مشاهير المهرجانات.. شطة بتهمة حيازة مخدرات وصاصا بقضية تزوير أوراق
  • اعتقال المتورطين.. تطورات جديدة في قضية الشابة كنزة التي أدمت قصتها قلوب المغاربة
  • دافع عن زوجته.. تطورات ضد المتهم بقتل شاب طعنا بمدينة نصر
  • 25 قتيلا على الأقل إثر غرق مركب مهاجرين قبالة موريتانيا
  • من حادث الدهس للتزوير.. الحبس يهدد نجم المهرجانات عصام صاصا