كتب- محمد أبو بكر:

قال بيان صادر عن محافظة الجيزة، إن المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، تابع جهود أحياء جنوب الجيزة والعمرانية في التعامل مع مخالفات البناء وإزالتها.

وبحسب بيان محافظة الجيزة، الأربعاء، أزال حي جنوب الجيزة، مخالفات بناء بالعقار 7 بشارع جعفر الفخراني بمنطقة القصبجي بحي جنوب الجيزة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أزال حي العمرانية، مخالفات بناء تضمنت استكمال غرف الخدمات بالعقار 320 بشارع الهرم بالمخالفة للرسومات الهندسية الصادرة من الحي، وقد تم الإزالة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد مصدر لـ"مصراوي"، في تصريحات خاصة، أن المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، شدد على أهمية الحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة أي مخالفات في المهد.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل إلى 178 ألف جنيه.. 22 صورة ترصد أغلى فندق في الغردقة 2024

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة 2024

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان إزالة مخالفات بناء محافظ الجيزة العمرانية مخالفات البناء صورة ترصد ألف جنیه فندق فی

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد مواقف السيارات لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة (صور)

تفقد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، عددا من محطات الوقود ومجمع مواقف كفر الشيخ، لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بمواقف وسيارات الأجرة، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول بتحريك أسعار المنتجات البترولية اعتباراً من اليوم الخميس.

جاء ذلك بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، والمقدم أحمد قطاطو، رئيس مباحث المرور، واللواء هشام مطر، مدير إدارة المواقف، وعدد من القيادات التنفيذية.

المحافظ يستمع لعدد من المواطنين حول التعريفة الجديدة

واستمع المحافظ، لعدد من المواطنين، وسأل عدد من الركاب، حول التعريفة الجديدة، محذرًا من استغلالهم، لافتًا أنّ هناك إجراءات رادعة حيال من يستغل المواطن أو يتعدى على حقوقه، مكلفًا بالتواجد الميداني في الشارع مع المواطنين، والاستماع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم.

وقال محافظ كفر الشيخ، أنّه يتم تشديد الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف المواقف لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وعدم مخالفة خطوط السير المعلنة، والتصدي بكل حزم لأي مخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة مع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

إلزام السائقين بوضع ستيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة

ووجّه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن ومديري المواقف بتكثيف المرور الميداني على مدار اليوم على المواقف للتأكد من الالتزام بالتعريفة المعلنة، وضرورة إلزام السائقين بوضع ستيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارات الأمامي والخلفى بسيارات الأجرة والسرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة، لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة، أو تقسيم خطوط السير، فضلًا عن متابعة سيارات التاكسى للالتزام بالتعريفة المقررة، بالإضافة إلى تعليق البانرات واللوحات الإرشادية بالتعريفة الجديدة للركوب في أماكن واضحة للمواطنين بجميع المواقف وأرقام الشكاوي المعلنة من المحافظة لتلقي أي شكاوى من المواطنين، بجانب التعاون والتنسيق مع التموين لمتابعة محطات الوقود للتصدي لأية مخالفات أو محاولة استغلال أو التعدي علي حقوق المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدّد محافظ كفر الشيخ، على أهمية تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لمتابعة أسعار السلع لعدم استغلال المواطنين، ورفع الأسعار، والتصدي لمحاولات قيام بعض التجار باستغلال تحريك أسعار المواد البترولية وزيادة أسعار السلع بصورة غير مبررة.

خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين حول مخالفات التعريفة المقررة

وناشد المحافظ، المواطنين التمسك بحقهم في الإبلاغ عن أي مخالفات للتعريفة المقررة، بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخط الساخن رقم «114» والخط الأرضي رقم «0473220792»، مع انعقاد دائم ومتابعة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات وإدارة الأزمات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، للمتابعة المستمرة على مدار اليوم، لتلقي طلبات وشكاوى المواطنين حول مخالفات تطبيق تعريفة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة.

مقالات مشابهة

  • بدون جروح أو ندوب.. أول صورة لـ "أذن ترامب" بعد إزالة الضمادة.. عاجل
  • من 800 وحتى 1000 جنيه.. 19 صورة ترصد أرخص شاليه في الغردقة
  • الليلة.. أبو الليف ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» (صورة)
  • مخالفات بناء لا يجوز تقنين وضعها بعد تقديم طلب التصالح.. تعرف عليها
  • محافظ الإسماعيلية يوجه الوحدات المحلية بالتصدي للتعديات على الأراضي
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مواقف السيارات لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة (صور)
  • 20 صورة ترصد تعريفة المواصلات الجديدة بالقاهرة والجيزة
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة القليوبية.. «اعرف هتركب بكام»
  • مدخل الأهرامات هيتغير.. صور ترصد تطوير ممشى المنصورية
  • 16 صورة ترصد أرخص فندق في العين السخنة