فاجأ الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، أقسام وعيادات مستشفى قنا العام للاطمئنان على سير العمل ومدى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، ومتابعة علاج المرضى والمترددين على المستشفى، وطلب سرعة حصر احتياجات المستشفيات.

العناية المركزة في مستشفى قنا العام

وبحسب البيان الصحفي للمحافظة، تفقد محافظ قنا بعض الأقسام كـ«العناية المركزة، ووحدتي القسطرة القلبية، وجراحات المناظير، العناية القلبية»، والتقى بعدد من المرضى والمرافقين بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الطبية لهم والاستماع لشكواهم ومطالبهم.

محافظ قنا 

ومن جهته، أكد محافظ قنا أن من أولوياته العمل على تلبية طلبات المرضي، وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، معلنا عن التواصل مع وزارة الصحة لتسريع الإجراءات المتعلقة بالمرضي، وكذا مد المستشفيات بالأجهزة والمستلزمات المطلوبة خاصة أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها، لافتا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات العامة في أوقات مختلفة، للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر كافة الخدمات الطبية، مشيرا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم قطاع كبير من المواطنين على مستوى المحافظة ومتابعة تقديم الخدمة للمرضى.

 ووجه محافظ قنا، بسرعة حصر احتياجات القطاع الطبي بالمحافظة لتوفير كافة المستلزمات الطبية بجميع المستشفيات للتيسير علي المواطنين في تلقي العلاج وعدم تحمل مشقة السفر لمحافظات آخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا محافظة قنا مستشفى قنا العام مستشفيات قنا الخدمات الطبیة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية

وافق مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس المجلس على التعاقد مع إحدى شركات التأمين الطبى وذلك فى إطار حرص جامعة بنها الأهلية على الإهتمام بأبنائها الطلاب وسلامتهم صحيا.

وأكد الدكتور جمال السعيد أن جامعة بنها الأهلية تسعى لتقديم كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة، واجراء العمليات الجراحية والكشف الطبى وتقديم العلاج الدورى فى حالة الإصابة بالأمراض المزمنة ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطى كافة العمليات والعلاج لأبنائنا الطلاب.

وقالت الدكتورة سهير شعراوي أن الجامعة توفر أفضل الخدمات الطبية بالجودة العالية والمميزة، من خلال أفضل الكفاءات الطبية، مشيرة إلى أن المنظومة الطبية تضم مستشفيات وعيادات خاصة بها مختلف التخصصات الطبية، مع توفير أحدث التجهيزات الطبية التي تضمن لأبنائنا الطلاب الرعاية والتشخيص الدقيق والعلاج الفعّال.

وأوضح الدكتور جمال سوسه القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية أنه تم التعاقد مع مستشفيات ومعامل وعيادات أطباء خاصة لإجراء الكشف الطبى وتقديم العلاج للطلاب وذلك ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطى كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة.

واشار القائم بعمل رئيس الجامعة الى حرص جامعة بنها الأهلية على تقديم كافة الخدمات الطبية لطلابها بداية من الالتحاق بالجامعة من خلال إعداد ملف طبى صحى الذى يتم إعداده بالحالة الصحية للطلاب مع بداية العام الدراسى وحتى التخرج من الجامعة.

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف الطبي على 2967 حالة بالمجان في قافلة طبية بمركز ملوي
  • بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بحى الخليفة
  • محافظ القاهرة يتابع سير العمل في عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية
  • البرش يكشف لـ"صفا" طبيعة الوضع الصحي في شمالي غزة ومحاولات "إحياء المستشفيات"
  • جميل عفيفي: تطبيق استراتيجية الحماية الاجتماعية منذ عام 2018
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى أبنوب
  • “القوة الجوية” و”الخدمات الطبية” تنفذان تمرين الإخلاء الطبي الجوي
  • الهلال الأحمر الفلسطيني لـ«الاتحاد»: نقص المعدات والأدوية يزيد معاناة القطاع الطبي في غزة