تحدث عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن توجيه نقيب الصحفيين، الشكر للشركة المتحدة لتدخلها لإنقاذ حياة إحدى عضوات نقابة الصحفيين والتكفل برعايتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز».

وقال «الفقي»: «إننا جزء من المجتمع الصحفي، وأغلب منتسبينا منتسبين للنقابة، وهذا هو دورنا المجتمعي سواء مع نقابة الصحفيين أو نقابة المهن التمثيلية، وهذا جزء من واجبنا».

وأضاف: «نحن نتبع هذه السياسة منذ فترة وليس فقط مع منتسبي الإعلام بصفة عامة، كما أننا جزء كبير من الإعلام المصري، ويقع على عاتقنا هذا الدور المجتمع»، مؤكدا: «دي مش أول مرة ولا هتكون آخر مرة».

وأكد  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الإعلام جزء مهم جدًا في بنيان الدولة، وينبغي علينا أن ننهض بهذه الصناعة بجانب المؤسسات الأخرى المعنية، مضيفا: «دورنا أن نرعى كل منتسبي الإعلام في مصر».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو الفقى الشركة المتحدة نقابة الصحفيين الصحفيين

إقرأ أيضاً:

«استقبلوهم بالزغاريد».. «حياة كريمة» تدخل البسمة على 6 أسر في الشرقية (صور)

حققت مبادرة «حياة كريمة» خلال الفترة الماضية، نجاحات كبيرة في شتى المجالات بجميع المحافظات شملت عددا كبيرا من القرى والمراكز وانعكست على تحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية، ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم وتطوير القرى الأشد احتياجا.

إعادة إعمار المنازل

أعلنت «حياة كريمة» إعادة بناء وتأهيل منازل 6 أسر، بمحافظة الشرقية، كانوا في انتظار لمسة أمل تغير حياتهم للأفضل، موضحة أن الأهالي استقبلوا فريق العمل بترحاب شديد، بالزغاريد والفرحة، لافتة إلى أن تلك الخطوة تعد بداية جديدة لحياة كريمة وأفضل للمستفيدين.

التبرع لحياة كريمة

ووجهت المؤسسة الشكر لكل من ساعدها لتحقيق المستحيل، والتبرع لها، لإكمال طريق الخير بالتبرع، لافتة إلى إمكانية التبرع لحياة كريمة من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة:https://donation.hayakarima.com أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فورى، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين السودانيين تعلن تضامنها مع حملة لجنة المعلمين السودانيين لوقف الحرب
  • الاتحاد الدولي للصحفيين يطلق مشروع دعم الصحافة في فلسطين
  • «استقبلوهم بالزغاريد».. «حياة كريمة» تدخل البسمة على 6 أسر في الشرقية (صور)
  • تعليق مهم من نقيب الصحفيين بشأن أزمة تغطية جنازات المشاهير
  • خالد البلشي: لن يتم إقرار تعديلات قانون نقابة الصحفيين إلا بقرار من الجمعية العمومية مجتمعة
  • عمرو الفقي: تعاون "المتحدة" مع "الشباب والرياضة" ممتد والوزارة جزء أصيل
  • الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة: تعاونا مع وزارة الشباب والرياضة ممتد
  • عمرو الفقي: تعاون المتحدة مع الشباب والرياضة ممتد.. ومدينة العلمين ليست للحفلات فقط
  • عمرو الفقي: وزارة الرياضة جزء أصيل من مهرجان العلمين الجديدة
  • صندوق طوارئ لدعم الصحفيين السودانيين المتضررين من الحرب