تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الأربعاء، لجان امتحانات القسم العلمي للشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الشرقية، حيث تفقد لجان معهد الصفوة النموذجي الابتدائي ومعهد الصفوة النموذجي والإعدادي والثانوي ولجنة معهد فتيات الزقازيق، وأدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة الكيمياء.

وبشر وكيل الأزهر الطلاب بنسب العينات العشوائية التي تم تصحيحها في المواد السابقة، وأنها جاءت مبشرة، مطالبا الطلاب بمزيد من الاجتهاد والتفوق، موضحا أننا نمر على الامتحانات ونرسل وفودا من المشيخة والقطاع، للوقوف على طلباتكم وأسئلتكم، كما أنها لتحقق العدالة بينكم، فلا يمكن أن يتساوى من اجتهد وذاكر بمن تقاعس وتكاسل، مؤكدا أن مجهودكم وتعبكم لن يضيع، وسنراعي ذلك خلال التصحيح، مشددا أنه لن نسمح بأي تقصير في التصحيح.

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانويةوكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانويةوكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية

كما التقى فضيلته عددا من أولياء الأمور بمنطقة الشرقية الأزهرية، للرد على تساؤلاتهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، والتي دارت في معظمها حول الامتحانات وبعد المسافة لبعض اللجان على الطلاب والتفاوت في صعوبة بعض الامتحانات، وغيرها من المقترحات المتعلقة بالعملية التعليمية والامتحانات، والتي وعد فضيلته ببحثها ودراستها ووضع الحلول المناسبة لها.

ويبلغ عدد المتقدمين هذا العام لـ امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًوكيل الأزهر يلقي محاضرة علمية في معهد دار السلام كونتور بإندونيسيا «صور»

في يومها الثاني.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية

في لفتة إنسانية.. وكيل الأزهر يتفقد الإفطار الجماعي لذوي الهمم بالجامع الأزهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية وکیل الأزهر یتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانویة الثانویة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

الشارقة: «الخليج»
أكد اللواء عبد الله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، على أن جودة حياة المجتمع وتحقيق أمنه وسعادة أفراده أولوية في إدارة العمل الشرطي.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، بحضور العميد د. علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد راشد سيف الزعابي، نائب مدير الإدارة.
واطلع اللواء ابن عامر على سير العمل في مختلف الأقسام والأفرع، واستمع إلى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمجتمع، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية، بما في ذلك الخدمات الذكية والذاتية، والخدمات المخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة.
كما تضمنت الجولة زيارة مركز شرطة خورفكان الشامل، إذ جرى استعراض أبرز البلاغات الجنائية والمرورية، ومناقشة التحديات الأمنية والمجتمعية.
كما شملت الجولة، زيارة مسرح الجريمة وقسم مكافحة المخدرات، إذ تابع اللواء ابن عامر القضايا الأمنية والإجراءات القانونية المتخذة بشأنها، بعد ذلك تفقد مبنى ترخيص الآليات والسائقين، واستمع إلى شرح حول الإجراءات المتبعة والتحديات التي تواجه المركز في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وختم جولته بتفقد غرفة العمليات ومبنى التوقيف، واطلع على جاهزية المنشآت للتعامل مع الأحداث الطارئة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول الإجراءات المعمول بها في التعامل مع الموقوفين.
وأعرب اللواء ابن عامر عن شكره وتقديره لجميع الموظفين وفرق العمل على دورهم البارز في ترسيخ مكانة شرطة الشارقة وتعزيز تميزها، كما أثنى على جهودهم المثلى في تعزيز الأمن والأمان، وتقديم خدمات متميزة تعكس المكانة الريادية للقيادة العامة في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «بداية».. قوافل اجتماعية ومنافسات رياضية بالمعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مبادرة "100 يوم" بوحدة محلة الأمير برشيد
  • الخريطة الزمنية للدراسة بالمعاهد الأزهرية.. موعد الامتحانات والإجازة
  • ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024-2025 للمرحلة الثانوية
  • توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024-2025 للمرحلة الثانوية.. اعرف منهجك
  • منطقة سوهاج الأزهرية تشارك بجناح الأزهر في معرض ذاكرة أكتوبر
  • رئيس أزهرية القليوبية يتفقد امتحانات الشفوي لمسابقة القبول لمعاهد القراءات بالقليوبية
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • وكيل «المعاهد الأزهرية» يشارك في اجتماع الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية