شهدت قرية البهنسا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا جريمة مأساوية حيث أقدم شاب على قتل شقيقه وزوجة أبيه إثر خلافات أسرية، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن ورود بلاغاً لمأمور مركز بني مزار يفيد قيام شخص بقتل شقيقه وزوجة أبيه.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام "محمود ح ا" 30 سنة بقتل شقيقه “أحمد” 19 سنة، وزوجة أبيه "ثناء ز" 40 سنة، ربة منزل وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما.

تم ضبط المتهم وبمواجهته بتحريات المباحث أقر بصحتها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث لمعرفة ملابسات وظروف الحادث والتصريح بدفنهما بعد التشريح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية محافظة المنيا خلافات أسرية

إقرأ أيضاً:

حاول انقاذ شقيقه فغرقا سويا في البحر اليوسفي بالمنيا

في واقعة تشهد على أن روابط الأخوة ستبقى هي الأفضل في الواقع الإنساني، فليس هناك دليل أكبر من حينما يرى شقيق شقيقه يشرف على الموت غرقا فيسارع بالقفز في مياه البحر اليوسفي لإنقاذه ، ولكن قدر الله الله شاء أن يلفظ الشقيقين أنفاسهم الأخيرة غرقا.

حيث تمكن فريق الإنقاذ النهري بالمنيا، اليوم الأربعاء، من انتشال جثتين لشقيقين لقي مصرعهما غرقا في مجرى البحر اليوسفي، أثناء تعلم السباحة، والهروب من الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد، بإحدى قرى مركز ومدينة مغاغة شمال محافظة المنيا 

وكشفت التحريات الأولية للمباحث الجنائية بمركز الشرطة، محاولة أحدهم إنقاذ الآخر، فلقي مصرعهما سويا غرقا، وتلقي اللواء محمد مصطفي ضبش  مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار المديرية،  يفيد بمصرع شقيقين غرقا في مجرى البحر اليوسفي أثناء تعلم السباحة، والهروب من الموجة الحارة،  بإحدى قرى مركز مغاغة. 

انتقل فريق الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والشرطة ، إلى موقع الحادث، بقرية برطباط إحدى قرى مركز ومدينة مغاغة، وتبين مصرع كل من ، (ا.م، ع،6 سنوات)، وشقيقة ، (ع، 4 سنوات)، غرقا في مجرى البحر اليوسفي ، أثناء تعلم السباحة والهروب من الموجة الحارة ، وتم انتشال الجثتين ، ونقلهما الي مشرحة مستشفى مغاغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة. 

وانتدبت النيابة العامة بمركز مغاغة، مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثمان، حيث ذكر الطبيب فى تقريره ان وفاة الشقيقين باسفكسيا الغرق، مما تسبب في توقف القلب والتنفس، ولا يوجد بهما شبهة جنائية في الوفاة، وصرح المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، بدفن الطفلين عقب التعرف عليهم من اهليتهم ، كما كلف المحامي العام لنيابات شمال المنيا، الأجهزة الأمنية بالتحري، والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بالشروع بقتل طليقته في المنيرة الغربية
  • اليوم.. أولى جلسات نظر استئناف المتهمين بقتل سودانى فى مدينة نصر
  • تفاصيل مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم بطريق الواحات
  • مقابل 5 ملايين.. عم يقتل أبناء شقيقه وأمًّهم في النجف
  • «أطلقوا عليه خرطوش في الشارع».. حبس المتهم بقتل شاب في عين شمس
  • "حبة الغلال" تنهي حياة 3 سيدات في المنيا.. ما القصة؟
  • خلافات أسرية..شاب ينهي حياته شنقًا ببني سويف
  • خلافات أسرية انتهت بـ سيدة بين الحياة والموت في الجيزة.. ونجلها السر
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة فيديو فتاة تضرب حماتها بوحشية.. وأم تقتل طفلتها بعد حفلة تعذيب
  • حاول انقاذ شقيقه فغرقا سويا في البحر اليوسفي بالمنيا