آخر تحديث: 10 يوليوز 2024 - 2:32 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء (10 تموز 2024)، بحسم الإجراءات الخاصة بتطوير عمل مصرف الرافدين.وقال مكتب اعلام رئيس مجلس الوزراء في بيان ، ان “السوداني ترأس، اليوم الأربعاء، اجتماعاً خاصاً بتطوير عمل المصارف الحكومية، بحضور ممثلي شركة آرنست ويونغ للتدقيق والاستشارات المالية”.

واطلع السوداني، بحسب البيان، على “الإجراءات الفنية والإدارية الخاصة بمشروع تطوير مصرف الرافدين، التي اتخذت خلال المدة التي أعقبت توقيع العقد مع الشركة المختصة بهيكلة وتطوير العمل في القطاع المصرفي”. وأكد على “وجوب استمرار الاجتماعات بشكل مكثف بين اللجنة العليا المعنية بالمشروع، التي تضم البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية، والشركة الاستشارية، بغية حسم جميع المتعلقات الخاصة بتطوير عمل مصرف الرافدين”.يُذكر أنّ خطة تطوير مصرف الرافدين تتضمن مراجعة شاملة وتقييماً لعمل المصرف، وإجراء إصلاحات إدارية هيكلية، تهدف إلى تقديم حزمة من الخدمات المصرفية المتكاملة للمواطنين والشركات، تعتمد فيها برامج إلكترونية متطوّرة، وتكنولوجيا حديثة في التعاملات المصرفية كافة، والاستخدام الأمثل للموارد البشرية والتقنية، والانتقال إلى العمل الممكن، بما يساعد في قدرة المصرف على الإيفاء بالمتطلبات المصرفية العالمية.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: مصرف الرافدین

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم ومحافظ القليوبية يتفقدا مدارس بنها بتطوير العملية التعليمية

استقبل اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، بديوان عام المحافظة لعقد اجتماع بمديري الإدارات التعليمية بالمحافظة وتفقد عددا من المدارس.

زيارة مدرسة ابن خلدون الابتدائية ببنها

وبدأت مراسم الزيارة بعقد اجتماع الوزير مع مديري الإدارات، ثم تفقد عطية مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها، ومدرسة الشيماء الثانوية للبنات بمدينة بنها.

وفي بيان صحفي، أكد محافظ القليوبية على أهمية هذه الزيارة في دعم العملية التعليمية وتشجيع الطلاب والمعلمين، مشيدا بالجهود التي يبذلها الوزير لتطوير التعليم في مصر، مؤكدًا على التعاون المثمر بين المحافظة والوزارة.

جهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده في محافظة القليوبية، مشيدًا بجهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، مقدّمًا الشكر لمحافظ القليوبية على دعم الجهاز التنفيذي المستمر للعملية التعليمية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجه بسرعة تشغيل محطة صرف الظهير الصحراوي
  • منصور بن محمد يوجه بتطوير منظومة العمل في القطاع الرياضي بدبي
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة التعامل مع شكوى المزارعين بمشروع وادى النقرة
  • وزير التعليم ومحافظ القليوبية يتفقدا مدارس بنها بتطوير العملية التعليمية
  • الدبيبة يوجه بضرورة معالجة أوضاع المعيدين وأعضاء هيئة التدريس الجامعي
  • الشرقية تبحث تطوير منظومة العمل والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • السوداني يوجه بسحب العمل من الشركات المتلكئة
  • منتخب أسود الرافدين يقلب الطاولة على أوكرانيا في الأولمبياد
  • مدبولي: سنعمل الفترة المقبلة على تسهيل الإجراءات الخاصة بالاستثمار
  • السوداني يوجه بسحب العمل من أي شركة تتأخر بتنفيذ مشاريع مداخل بغداد