لن يكون الأسبوع الحالي عاديًا في آسيا، وتحديدا في مدينة مومباي، إذ يُقام حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، ما جعل الحكومة في مومباي تطبق خطة للسيطرة على الشلل المروري الذي سيحدث في جزء رئيسي من المدينة بسبب الحفل الضخم الذي يستمر أربعة أيام، ويحضره المشاهير ونخبة من رجال الأعمال والسياسيين، ويعد الحفل زفاف الابن الأصغر للملياردير أنانت أمباني، صاحب الـ29 عاما، وحبيبته راديكا ميرشانت، تتويجًا لسلسة الاحتفالات التي استمرت على مدار العام.

شلل مروري في مومباي بسبب حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

قرار غريب أعلنته سلطات مومباي وكان حديث صحف العالم خلال الساعات الماضية، إذ سيجري فتح الطرق القريبة من مكان إقامة الحدث، مثل مركز مؤتمرات جيو وورلد الراقي التابع لمجموعة ريلاينس المملوكة لأمباني في منطقة الأعمال المركزية أمام «مركبات الفعاليات» بين الساعة الواحدة مساءً ومنتصف الليل في الفترة من 12 إلى 15 يوليو الجاري، ما يسبب شللًا مروريًا باعتبار أنّ حفل الزفاف حدثًا عامًا نتيجة وجود كبار الشخصيات الدولية والهندية، وهو القرار الذي أثار غضب السكان المحليين، بحسب شبكة «رويترز».

تفاصيل حفل زفاف أغنى رجل في آسيا

وعلى الرغم من أنّ مومباي تشتهر بحركة المرور المزدحمة خاصة في هذا الوقت من العام، إلا أنّ حركة المرور تباطأت بالفعل حول المنطقة المجاورة مباشرة للمكان الذي جرى تزيينه بالأضواء الزخرفية والزهور الحمراء، كما جرى استخدام زهور القطيفة والأضواء الصفراء الزاهية لتزيين الأشجار خارج قصر «أمباني» المكون من 27 طابقًا.

 وكان المنظمون متحفظين بشأن من سيحضرون الحدث، فمن المتوقع أنّ يكون حدثًا مليئًا بالمشاهير من جميع أنحاء العالم، إذ أحيا المطرب جاستن بيبر الأسبوع الماضي أمام مئات الضيوف، حفلًا خاصًا قبل الزفاف، كما التقطت صورًا لنجم البوب ​​الكندي مع العروسين اللذان ارتديا نسخًا راقية من الملابس الهندية التقليدية.

وفي مارس الماضي، غنت «ريهانا» في احتفالات منفصلة استمرت ثلاثة أيام قبل الزفاف في ولاية جوجارات الغربية، كما كان مارك زوكربيرج من بين 1200 ضيف حضروا هذا الحدث، وفي مايو، نظمت عائلة «أمباني» رحلة بحرية أوروبية فاخرة قبل الزفاف مع 800 ضيف بما في ذلك نجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت.

وسيُقام حفل الزفاف يوم الجمعة المقبل، وفقًا للطقوس الهندوسية التقليدية، وسيُقام حفل الاستقبال على مدى يومين، وفي يوم الاثنين، سيكون هناك حفل استقبال خاص لموظفي منزل «أمباني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل زفاف مومباي أغنى رجل في آسيا نجل أغنى رجل في آسيا أغنى رجل فی آسیا حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

الفيوم تجري قرعة علنية لـ 155 سيارة أجرة بالمحافظة للقضاء على الزحام في المواقف

أعلنت محافظة الفيوم عن إجراء قرعة علنية لعدد 30 سيارة مينى فان تعمل فى مركز ومدينة سنورس 125 قرعة  لعدد 125 سيارة على مختلف الخطوط فى جميع انحاء المحافظة.
 

وأشارت المحافظة أن القرعة ستجرى على 30 سيارة فى سنورس منها 10 سيارات فى خط واحد ومثلها فى خد 2 وايضا 10 سيارات فى خط 3.

 

كما اعلنت المحافظة إلى إجراء القرعة على 125 سيارة ميكروباص للعمل على جميع الخطوط بالمحافظة وبيانها 20 سيارة للعمل على خط الفيوم - كوم أوشيم و20 سيارة خط جردو - اطسا و10 سيارات لـ خط الإعلام - الفيوم وخط الكعابى- الفيوم 10 سيارات و5 سيارات لخط اللاهون- الفيوم ومثلها لخط الفيوم - ابوكساه و10 سيارات لخط الفيوم - سنهور و5 سيارات لخط دار السلام - الفيوم مباشر و10 سيارات لخط سنورس - بيهمو- منشاة عبدالله- الفيوم - الجامعة و5 سيارت لخط تطون –اطسا –الفيوم و20 سيارة لخط الفيوم- قرية طبهار  و5 سيارات لخط الفيوم- سنهور - منشاة السادات - مباشر.

 

وضعت المحافظة عددا من الشروط لمن يدخل القرعة لهذه السيارت والذى سيجرى التقديم لها الكترونيا اعتبارا من أول أغسطس القادم ولمدة 15 يوم من بينها أن تكون السيارة موديل 2021 ومابعدها وأن لايتم التنازل أوبيع السيارة قبل مرور 3 سنوات على الترخيض وإنه يجوز استبدال خط السيارة بخط آخر بعد موافقة الإدارة العامة للنقل الجماعى والمواقف بالمحافظة وسداد الرسوم المقررة ويمنح الفائز بالقرعة مدة شهر لإنهاء الترخيص.

 

كما سيتم القرعة على 9 سيارات احتياطى فى حالة عدم استطاعة أى من الفائزين الأساسيين إنهاء إجراءات الترخيص خلال المدة المقررة. 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" وموقف تشغيل المنتهي منها IMG-20240727-WA0034 IMG-20240727-WA0033

مقالات مشابهة

  • الفيوم تجري قرعة علنية لـ 155 سيارة أجرة بالمحافظة للقضاء على الزحام في المواقف
  • الفيوم تجرى قرعة علنية لـ 155 سيارة أجرة للقضاء على الزحام بالمواقف
  • خبير صيني: النظام الدولي الغربي بدأ ينهار
  • أزمة سيولة حادة تضرب عاصمة إقليم دارفور
  • نسب الإشغال تصل إلى 100% في 8 شواطئ بالإسكندرية.. اعرفها لتجنب الزحام
  • الحقيقة الكاملة لـتسونامي الجديدة (صور)
  • زفاف جماعي ل 40 عريساً في ميفعة عنس
  • بعد ضم لاعب النجم الساحلي.. الترجي يغلق ملف الدفاع
  • صاحب الحساب الذي ادعى وفاة عائلته في حادث يُغلق حسابه ..صور
  • أجر عمرو دياب في حفلات الزفاف يصدم الجمهور.. المبلغ خيالي