شيرين عبد الوهاب.. قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم ضد طليقها الملحن حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب، وذلك بضمان محل إقامتها.

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

وصلت، منذ قليل، الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ جهات التحقيق، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

القبض على حسام حبيب

وفي وقت سابق، انتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

شيرين عبد الوهاب

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكبلشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

إخلاء سبيل حسام حبيب

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًخلاف جديد مع طليقها حسام حبيب.. بدء التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التزوير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين وحسام حبيب حوادث حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين شيرين وحسام خناقة شيرين وحسام حبيب زواج شيرين عبد الوهاب خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خناقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب خناقة شيرين عبد الوهاب الفنانة شیرین عبد الوهاب جهات التحقیق حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من النيابة بشأن صاحب محل الأحذية المتسبب في حريق العتبة

قررت جهات التحقيق المختصة، إخلاء سبيل صاحب مخزن أحذية متسبب في حريق العتبة، بضمان محل إقامته.

وكشفت جهات التحقيق المختصة في واقعة الحريق الهائل بشارع الرويعي بمنطقة العتبة، أن الحريق بدأ بداخل  مخزن للأحذية، بسبب ماس كهربائي،  وامتدت النيران فيما بعد لعدد من المحلات المجاورة والعقارات.


وأفادت التحقيقات أن المخزن دون ترخيص، وتم إلقاء القبض  على صاحبه.


وفي وقت سابق انتقل فريق من جهات التحقيق المختصة، لمعاينة حريق داخل مخزن بالعتبة.


وكشفت المعاينة أن الحريق نشب في عقار قديم مكون من خشب، والتهم طابقين وامتد لمخازن  للملابس  المجاورة له وهناك خسائر بالملايين.


وأسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص بالاختناق وتم نقلهم إلى المستشفى.
 

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه ودفعت بـ 11 سيارة إطفاء، وعدم امتداده للعقارات والمحلات المجاورة، حيث تصاعدت ألسنة النيران من أحد المخازن بمنطقة جراج العتبة.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من النيابة بشأن صاحب محل الأحذية المتسبب في حريق العتبة
  • النيابة تخلى سبيل مالك مخزن الأحذية فى واقعة حريق العتبة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • إخلاء سبيل مدير مركز صيانة سيارات بواقعة المخرج محمد سامي
  • حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون
  • إحالة قضية نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل
  • حجز الزوجة المتهمة بـ ضرب وسحل حماتها في الشرقية
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعدي سيدة على حماتها بالشرقية
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)