قال المهندس مصطفى أحمد الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في القاهرة، إنّ الشركة لديها خطة مكثفة لأنشطة المشاركة المجتمعية تستهدف مشاركة مؤسسات وأطياف المجتمع المدني والجمعيات الأهلية كافة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وذوي الهمم خاصة.

التنسيق مع الجمعية المصرية لرعاية الصم وضعاف السمع

وأوضحت الشركة في بيان، أنّ إدارة المشاركة المجتمعية بالتعاون مع مركز خدمة عملاء مصر الجديدة التابعين للشركة، نسقت مع الجمعية المصرية لرعاية الصم وضعاف السمع، لتنفيذ لقاء تثقيفي وندوة توعوية لرواد الجمعية، ووفرت مترجم للغة الإشارة للحاضرين نظرا لكونهم من ذوي الهمم الصم وضعاف السمع، وتم شرح مراحل تنقية المياه، والسلوكيات الإيجابية الصحيحة في التعامل مع مياه الشرب، وعقد دورة تدريبية لتدريبهم على أعمال السباكة الخفيفة التي تلعب دورا مهما في ترشيد الاستهلاك.

التواصل مع الصفحة الرسمية للشركة

وشرح أخصائي خدمة العملاء المشارك من مركز خدمة عملاء مصر الجديدة، الخدمات المقدمة من خلال المركز وتوضيح عنوان المركز، وجرى تعريفهم برقم خدمة واتساب مياه القاهرة 01206665125 التابع للإدارة العامة للخط الساخن 125 وكيفية التواصل مع الصفحة الرسمية للشركة عبر فيسبوك، وتم تنفيذ استطلاع للرأي خاص بمركز خدمة العملاء داخل مقر الجمعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأنشطة التوعوية أستطلاعات الرأى قنوات التواصل مياه الشرب المشاركة المجتمعية الخط الساخن

إقرأ أيضاً:

أجبروه .. صبحي كابر يكشف تفاصيل بيع أشهر محلاته

تصدرصبحى كابر، أشهر كبابجي في مصر، مؤشرات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان مطعم صبحي كابر، عن انتقال ملكيته لمالك جديد، ذكر بيان من صفحة المطعم، أن المطعم لم يعد تحت إدارة الحاج صبحي لأسباب قهرية، وأن المزيد من التفاصيل سيُعلن عنها قريباً.

 

ونكشف في الفيديو التالي، عن إجابة السؤال الأكثر تداولًا بين رواد مواصل التواصل  الاجتماعي “ما الظروف القهرية التي دفعت صبحي كابر لبيعه بهذا الشكل الغامض والتخلي عنه رغم شهرته ونجاحه الكبير؟

أحدث إعلان مطعم صبحي كابر، عن انتقال ملكيته لمالك جديد، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكر بيان من صفحة المطعم، أن المطعم لم يعد تحت إدارة الحاج صبحي كابر لأسباب قهرية، وأن المزيد من التفاصيل سيُعلن عنها قريباً.

 

وتسبب البيان في انتشار الشائعات حول ما إذا كانت الصفحة قد تعرضت للاختراق، لكن المسئولين عن الصفحة أكدوا لاحقًا أن الصفحة سليمة وتحت إدارة الشيف صبحي كابر نفسه، وأعلنوا عن فيديو توضيحي سيصدر لبيان الحقائق.

شاهد الفيديو

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعقد ورشة عمل فنية لذوي الهمم ضمن مبادرة بداية
  • أجبروه .. صبحي كابر يكشف تفاصيل بيع أشهر محلاته
  • البيت الروسي بالإسكندرية ينظم احتفالية لتعزيز التعاون الثنائي في مجال الرعاية الصحية لذوي الهمم
  • الذكاء الاصطناعي يعزز كفاءة خدمة العملاء في اليابان وسط أزمة نقص العمالة
  • مياه أسيوط تنفي الشائعات المتداولة عن قطع المياه بالمحافظة     
  • الصفحة الرسمية لصبحي كابر تعلن بيع المطعم وتكشف التفاصيل لاحقًا
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال اللجنة المشكلة لمراجعة موقف السيارات المفرج عنها لذوي الهمم
  • الفيوم تتابع أعمال اللجنة المشكلة لمراجعة موقف السيارات المفرج عنها لذوي الهمم
  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد