استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث التعاون المشترك بين الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد.

وخلال اللقاء هنأ  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فيه وزيرًا للأوقاف.

وهنأ الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري سيادة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على تجديد الثقة فيه محافظًا للوادي الجديد، متمنيًا له مزيدًا من السداد والتوفيق.

وناقش الجانبان التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد في الدعوة، وإحلال وتجديد وصيانة وتطوير وفرش المساجد، وشئون القرآن الكريم بمحافظة الوادي الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف الوادي الجديد العاصمة الادارية محافظة الوادي الجديد اللقاء الدكتور أسامة السيد الأزهري رئيس عبد الفتاح السيسي محافظ الوادی الجدید محافظ ا

إقرأ أيضاً:

وزيرالأوقاف يهنئ محمد عبد الكريم مرشح الوزارة لفوزة "بالمركز 2" بمسابقة بريكس للقرآن الكريم


هنأ معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري المتسابق الشيخ محمد عبد الكريم كامل إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية مرشح وزارة الأوقاف في مسابقة بريكس للقرآن الكريم التي عقدت بروسيا، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة.

حصد المتسابق محمد عبد الكريم كامل المركز الثاني في المسابقة، وقدم الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف التهنئة للمتسابق ووعده بتكريمه عقب عودته للقاهرة بدرع وزارة الأوقاف المصرية تقديرًا لفوزه المستحق.

وأعرب معالي وزير الأوقاف عن كامل دعمه للشيخ محمد عبد الكريم، ليكمل طريقه في النجاح، في مسابقات أخرى قادمة حول العالم، يضيف فيها مزيدا إلى سجل نجاحاته، ويحصد بإذن الله المركز الأول في مسابقات قادمة.

كما أعرب وزير الأوقاف عن دعمه الكامل لكل أصحاب المواهب في شتى الميادين من أبناء وزارة الأوقاف، متطلعا إلى أن يرى منهم المئات والألوف من المواهب العبقرية التي تنير في سماء الوطن، وتقدم كل أداء رفيع ومشرف داخل مصر وحول العالم، مؤكدا أن الموهوبين من أبناء مصر في مختلف ميادين العلم والمعرفة هم قاطرة التقدم نحو مستقبل لائق ومشرق. 

مقالات مشابهة

  • أعلى هيئة دينية في روسيا تهدي وزير الأوقاف وسام الفخر
  • وزيرالأوقاف يهنئ محمد عبد الكريم مرشح الوزارة لفوزة "بالمركز 2" بمسابقة بريكس للقرآن الكريم
  • وزير الخارجية يستقبل مرشح مصر لمنصب مدير عام “اليونسكو”.. غدًا
  • وفود وعلماء المؤتمر الدولي الخامس بـ تتارستان يهنئون وزير الأوقاف بتوليه منصبه
  • وفود مؤتمر «طريق الحرير الروحي» بجمهورية تتارستان يلتفون حول وزير الأوقاف
  • وزير الأوقاف: العلاقات المصرية الإماراتية قوية وتتميز بالأخوة والترابط
  • وزير الأوقاف يلتقي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة الإماراتي
  • وزير الأوقاف: مصر والإمارات تربطهما علاقات قوية تميزت بمزيد من الترابط والأخوة
  • وزير الأوقاف يلتقي رئيس هيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة بالإمارات
  • وزير الأوقاف ينيب رئيس القطاع الديني في أداء خطبة الجمعة بمسجد الحسين