أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات للخيول العربية».. حصاد استثنائي بـ «النقلة النوعية» 26 لاعباً في معسكر «القوس والسهم» بأوزبكستان


انطلقت الفترة الأولى لقيد وتسجيل اللاعبين في الفريق الأول للأندية المشاركة في مسابقات دوري أدنوك للمحترفين، ودوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة ودوري المحترفين تحت 23 سنة، ودوري الشباب تحت 21 سنة في الموسم الجديد 2024 - 2025، وتُغلق الفترة في الساعة الثالثة والنصف عصر أول أكتوبر المقبل.


وأكمل اتحاد الكرة ترتيباته، لتلقي طلبات الأندية عبر النظام الإلكتروني، لإدارة شؤون كرة القدم «FA-Net»، الذي شهد بعض التحديثات التي تستهدف تسهيل الخطوات والإجراءات الخاصة بتسجيل اللاعبين.
يُذكر أن الفترة الثانية لقيد وتسجيل اللاعبين «الشتوية» من 15 يناير إلى 11 فبراير 2025.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد كرة القدم دوري أدنوك للمحترفين دوري الدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية تعتمد التقويم الدراسي للعام 2024-2025

اعتمدت وزارة التربية اليوم الخميس التقويم الدراسي للعام 2024-2025 ويشمل دوام جميع العاملين والمتعلمين من مختلف المراحل التعليمية ورياض الأطفال وتسجيل طلبة المنازل كما يشمل الإجازات والعطل الرسمية.

وقالت وزارة التربية في بيان صحفي إنه وفقا للتقويم يبدأ دوام متعلمي الصف الأول في المرحلة الابتدائية 16 سبتمبر المقبل على أن يبدأ دوام باقي المتعلمين في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية 17 سبتمبر المقبل فيما يبدأ دوام رياض الأطفال في 18 سبتمبر.

وبحسب التقويم الدارسي تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي في 19 يناير حتى 30 الشهر ذاته في وقت يبدأ دوام الفصل الدراسي الثاني في الثاني من شهر فبراير لكل المراحل.

أما نهاية دوام رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية فتكون يوم 29 مايو المقبل بحيث تجرى امتحانات نهاية العام الدراسي للمرحلة المتوسطة في الفترة ما بين 21 و 29 مايو 2025.

وبالنسبة إلى المرحلة الثانوية تجرى امتحانات نهاية الفصل الدراسي في الفترة ما بين 21 مايو حتى 2 يونيو 2025 فيما حددت مواعيد امتحانات الصف الـ12 في الفترة بين 11 و23 يونيو 2025.

المصدر كونا الوسومالعام الدراسي وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يُعيد تشكيل لجنة كرة قدم الصالات
  • وزارة التربية تعتمد التقويم الدراسي للعام 2024-2025
  • نجم الزمالك السابق يعلق على اقتراب رحيل عبدالمنعم عن الأهلي
  • نجم الأهلي السابق ينتقد ميكالي: لم يقدم شيئًا للكرة المصرية
  • بشير التابعي: محمد عبد المنعم يستحق الاحتراف في أوروبا
  • أبومسلم: ميكالي لم يقدم شيئا للكرة المصرية ونحتاج لأشخاص آخرين قادرين على إدارة اتحاد الكرة
  • أبومسلم يهاجم ميكالي ويؤكد: نحتاج ثورة تصحيح
  • أحمد أبو مسلم يفتح النار على ميكالي واتحاد الكرة
  • أبومسلم: ميكالي لم يقدم شيئا للكرة المصرية.. ونحتاج لأشخاص آخرين قادرين على إدارة اتحاد الكرة
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة المصري