أكد كودي جاكبو، مهاجم وهداف هولندا، إن لاعب وسط إنجلترا، جود بيلينجهام، الذي سيواجهه في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، لاعب من الطراز العالمي، وإنه الأفضل أوروبياً.

وأضاف جاكبو ان بيلينجهام يقدم موسمًا رائعًا للغاية، إنه لاعب يجب أن نتوخى الحذر منه، مشيراً إلى ان الأسود الثلاثة فريق جيد جدًا يضم لاعبين رائعين، ونحن أيضًا لدينا مثلهم وأفضل منهم.

وبشأن احتمال اللجوء إلى ركلات الترجيح ضد إنجلترا، وجودة اللاعبين الإنجليز في تنفيذها، قال نجم ليفربول ان لاعبي هولندا لا ينظرون إلى خصمهم،ونحن سنفوز، إذا وصل الأمر إلى ركلات الترجيح.

وتحدث جاكبو عن تطوره منذ انتقاله إلى ليفربول، قائلًا انه يركز ان يلعب في جميع أنحاء الملعب، حتى يكون أكثر تنوعاً، وعدم التمركز على اللعب كجناح أيسر.

وأتم هداف نسخة يورو 2024، مركزي المفضل هو الجناح الأيسر، ولكني أجيد اللعب في مواقع أخرى بالمستطيل الأخضر، وهذا جيد أيضًا، وانه متفرغ حالياً لليورو، ولم يتحدث بعد مع آرني سلوت مدرب الريدز الجديد عن دوره المستقبلي مع كتيبة انفيلد.

ويصطدم منتخب هولندا ضد كتيبة إنجلترا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، و المقامة حاليا في ألمانيا، حتى يوم 14 يوليو الجاري، وسيكون الضوء مسلطاً على أحد نجوم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الهولندي كودي جاكبو، كونه هداف يورو 2024 حتى الآن.

 

تقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتنطلق الصفارة على أرضية ملعب سيجنال أيدونا بارك، معقل "أسود الفستيفال"، بمدينة دورتموند الألمانية، وسط حضور متوقع يزيد عن 80 ألف مشجع، حول العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هولندا بيلينجهام إنجلترا اللاعبين الإنجليز

إقرأ أيضاً:

عبد الحليم : وضع لاعب ليفربول السابق تحت الاختبار في الزمالك أمر جيد

أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك السابق، أن وضع اللاعب أوفي إيجاريا تحت الاختبار أمر جيد من جانب مسئولي الزمالك طالما أن جوزيه جوميز يرغب في التعاقد معه، مشيرا إلى أن الأفضل رؤيته على الطبيعة ومن ثم إجراء الكشف الطبي خوفا من وجود إصابة مزمنة، كما أنه بعيد عن اللعب منذ فترة طويلة.

لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "وضع اللاعب تحت الاختبار أمر جيد، من أجل الحكم على مستواه، قبل الإقدام على التعاقد معه بشكل رسمي، وحال ظهوره بشكل طيب يمكن ضمه، أما حال عدم تقديم الأداء المرجو خلال التدريبات والمباريات الودية فلن يتم ضمه".

وأضاف: "وضع ايجاريا تحت الاختبار قد يظهر مدى جودته في اللعب بأكثر من مركز والاستفادة منه واعتقد أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الزمالك من أجل الحكم على مستواه".

مقالات مشابهة

  • كريم فؤاد ضيف "برنامج حارس الأهلي" مع شوبير الليلة
  • هالاند ينافس نجما تشيلسي وليفربول على جائزة لاعب الشهر في إنجلترا
  • دعم هولندي ضخم لأوكرانيا: 400 مليون يورو لتطوير الطائرات بدون طيار
  • عبد الحليم : وضع لاعب ليفربول السابق تحت الاختبار في الزمالك أمر جيد
  • هولندا:  تخصيص ٤٠٠ مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا
  • ليفربول يختار بديل صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو