تابع الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الأربعاء، سير العمل مستشفي قنا العام، وأداء  الطلاب لامتحانات الثانوية العامة بمدراس مدينة قنا. 

قال المحافظ، إنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات العامة في أوقات مختلفة، للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر كافة الخدمات الطبية.

 مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم قطاع كبير من المواطنين على مستوى المحافظة ومتابعة تقديم الخدمة للمرضى.

وأوضح المحافظ، بسرعة عمل حصر باحتياجات القطاع الطبي بالمحافظة لتوفير كافة المستلزمات الطبية بجميع المستشفيات للتيسير علي المواطنين في تلقي العلاج وعدم تحمل مشقة السفر لمحافظات آخرى.

وقال بيان لمحافظة قنا، اليوم الأربعاء،  إن المحافظ، فاجئ أقسام وعيادات مستشفى قنا العام للاطمئنان على سير العمل ومدى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، ومتابعة علاج المرضى والمترددين على المستشفى.

رافق المحافظ، خلال جولته، بالمستشفي العام  الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا، والدكتور محمد الديب مدير عام مستشفي قنا العام بقنا. 

وأطلع المحافظ، على  الأقسام كـ " العناية المركزة، ووحدتي القسطرة القلبيه، وجراحات المناظير، العناية القلبية" والتقى بعدد من المرضى والمرافقين بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الطبية لهم والاستماع لشكواهم ومطالبهم. 

وقال المحافظ، إنه من أولوياته العمل على تلبية طلبات المرضي، وتحسين الخدمات الطبيه المقدمة للمواطنين، معلنا عن التواصل مع وزارة الصحة لتسريع الإجراءات المتعلقه بالمرضي، وكذا مد المستشفيات بالأجهزة والمستلزمات المطلويه خاصة أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها. 

متابعة إمتحانات الثانوية العامة: 

وفى سياق ذي صلة، تفقد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، سير العمل بعدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة قنا، للاطمئنان علي حسن سير وانتظام الامتحانات بمدرستي السيدة زينب الثانوية بنات، والشهيد عبد المنعم رياض الثانوية للبنين.

رافق المحافظ،  الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ووفاء رشاد مدير إدارة قنا التعليمية. ومن جانبه أكد محافظ قنا، علي حسن وانتظام سير الامتحانات دون شكاوى أو مشاكل بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم والاجهزة الامنية.

ونبه المحافظ، علي إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ للطلاب والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ محافظ قنا مستشفى قنا العام محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعه بجولة مفاجئة بمدينة ميت غمر لمتابعة مستوى النظافة العامة بالمدينة ورفع الإشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين، حيث تفقد الشوارع الداخلية للمدينة والطرق الرئيسية والسريعة الرابطة بين مدينة ميت غمر والمراكز المحيطة.
جاء ذلك بحضور اللواء أنور زغلول رئيس مركز ومدينة ميت غمر.
ووجه "المحافظ" لرئيس مركز ومدينة ميت غمر  بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وزيادة عدد ورديات العمل في الفترتين الصباحية والمسائية وزيادة عدد صناديق القمامة وغسيل الأرصفة ودهان البلدورات.
وأمر  "مرزوق" رئيس مدينة ميت غمر برفع كافة الإشغالات من الشوارع والأرصفة لتسهيل حركة مرور المواطنين والسيارات والتنسيق الكامل مع شرطة المرافق واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


كما وجه "المحافظ" رئيس المدينة بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل تقديم جميع الخدمات للمواطنين في قطاع التموين من خلال صرف الخبز لمستحقيه بجودة عالية وفي قطاع الصحة من خلال تأدية الخدمات الطبية للمرضى وفي مختلف القطاعات الخدمية الأخرى.

جولة لمحافظ الدقهلية 1000310507 1000310513 1000310510

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بحى الخليفة
  • محافظ القاهرة يتابع سير العمل في عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى أبنوب
  • محافظ الجيزة يتفقد وحدة أبو رواش الصحية.. ماذا جرى؟
  • محافظ السويس: عدم منع قطع المياه اوالكهرباء أو اي مرفق الا بعد إبلاغ المواطنين
  • إحالة مسؤول الجودة بمستشفى سفاجا المركزى للتحقيق
  • محافظ المنيا يحيل متغيبين للتحقيق بمستشفى الرمد لتقصيرهم