يحسم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اختيار أحد من الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لمشاركة أحدهما أساسيا في مباراة بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

واستقر كولر على عودة حسين الشحات لقيادة أحد الجناحين، بينما لم يحسم مصير الجناح الآخر وقد تكون فرصة طاهر هي الأقرب للمشاركة أساسيا بعدما شهدت الفترة الماضية تألقه في مباريات الأهلي بالدوري.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

فاز الاهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وبيراميدز يوم الجمعة المقبل، فى تمام التاسعة مساء، بعد قرار مجلس الوزراء بتعديل موعد المباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي طاهر محمد طاهر أحمد عبد القادر الأهلي وبيراميدز أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم أخر اخبار الأهلي أحمد عبد القادر الأهلي

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كصيف ثقيل على نظيره نادي الهلال مساء اليوم السبت الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي.

وتقام مباراة الأهلي والهلال اليوم على ملعب الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي لهذه النسخة.

موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال اليوم في الدوري السعودي عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مارك كلاتنبرج: حاولت الارتقاء بالتحكيم المصري.. وفترة عملي لم تشهد فضائح تحكيمية سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال اليوم

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

خط الدفاع: علي مجرشي - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - عبدالله العمار.

خط الوسط: روبرتو فيرمينو - فرانك كيسيه - علي الأسمري - رياض محرز.

خط الهجوم: إيفان توني - فراس البريكان

مقالات مشابهة

  • مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين واستعدادات قوية للسوبر المصري
  • مران الأهلي| كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يخوض مرانًا قويًّا استعدادًا للسوبر المصري
  • الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل: كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري
  • تشكيل بايرن ميونخ الأساسي ضد فرانكفورت في الدوري الالماني
  • المرداسي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة الجزاء المحتسبة للهلال أمام الأهلي .. فيديو
  • دوري روشن.. الهلال يحسم الكلاسيكو أمام الأهلي
  • التعادل يحسم مباراة أوساسونا وخيتافي في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحسم قراره بشأن مشاركة جولر أمام فياريال
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي