استقبل فضيلة الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم الأربعاء بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة لبحث التعاون المشترك بين الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد.

وزير الأوقاف ورئيس هيئة ضمان جودة التعليم يناقشان التعاون المشترك الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يلتقي  وزير الأوقاف ويهنئه بمنصبه الجديد

وخلال اللقاء هنأ محافظ الوادي الجديد فضيلة الدكتور أسامة السيد الأزهري على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في فضيلته وزيرًا للأوقاف.

وهنأ فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على تجديد الثقة فيه محافظًا للوادي الجديد، متمنيًا له مزيدًا من السداد والتوفيق.

وناقش الجانبان التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد في الدعوة، وإحلال وتجديد وصيانة وتطوير وفرش المساجد، وشئون القرآن الكريم بمحافظة الوادي الجديد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الأوقاف الدكتور أسامة السيد الأزهري اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وزارة الأوقاف محافظ الوادی الجدید وزیر الأوقاف محافظ ا وزیر ا

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية

بدعوة من السيد القائد العام الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي شارك  الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف في افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات ( ITC-EGYPT 2024 ) ومسابقة الابتكارات العلمية في دورتها الثالثة (ISEC 2024) والتي تنظمهما القوات المسلحة على مدار عدة أيام، بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية.

جاء ذلك بمشاركة العديد من طلبة الجامعات والمدارس المصرية والدولية والخبراء المتخصصين في المجالات العلمية والتكنولوجية، وبحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين للدول الشقيقة والصديقة وعدد من رؤساء الجامعات والشخصيات العامة.

كما شارك الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف في افتتاح معرض المشروعات الهندسية الذي يضم العديد من الابتكارات التكنولوجية لطلبة الجامعات المصرية والكليات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • أعلى هيئة دينية في روسيا تهدي وزير الأوقاف وسام الفخر
  • العلماء ووفود المؤتمر الدولي بجمهورية تتارستان يهنئون دكتور أسامة الأزهري لتولية الوزارة
  • وفود وعلماء المؤتمر الدولي الخامس بـ تتارستان يهنئون وزير الأوقاف بتوليه منصبه
  • وفود مؤتمر «طريق الحرير الروحي» بجمهورية تتارستان يلتفون حول وزير الأوقاف
  • وزير الأوقاف يترأس اللقاء التشاوري لقطاع تحفيظ القرآن الكريم ويناقش مستوى تنفيذ الخطط العامة
  • وزير الأوقاف: العلاقات المصرية الإماراتية قوية وتتميز بالأخوة والترابط
  • وزير الأوقاف: مصر والإمارات تربطهما علاقات قوية تميزت بمزيد من الترابط والأخوة
  • وزير الأوقاف يدعو لبناء مشروع طريق الحرير الروحي لمواجهة التطرف
  • وزير الأوقاف يشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية
  • وزير الأوقاف يشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات (ITC-EGYPT 2024)