خاص

أحدث خبر العثور على جثة مواطنة كويتية في إحدى الصحاري الشاسعة بمنطقة الجبيل شرق المملكة، حالة من الحزن، وذلك بعد حادثة اختفائها واكتشاف جثمانها وسط الرمال.

وتفصيلاً، وتعود بداية القصة المأساوية إلى زوج كويتي ادعى تركه زوجته في دورة مياه على أحد الطرق، وسفره وحده إلى الكويت، لتنتهي المأساة بالعثور على جثة السيدة في الصحراء الشمالية للجبيل.

وأطلع وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، نظيره الكويتي الشيخ فهد اليوسف الصباح، على المستجدات المتعلقة بالعثور على جثة مواطنة كويتية في إحدى المناطق الصحراوية في السعودية.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، عبر صفحتها على “إكس”: النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي يتلقى اتصالاً من أخيه وزير الداخلية السعودي، ليطلعه على مستجدات أحداث قضية جثة المواطنة.”

وأبدى وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف اهتمامه ومتابعته المباشرة لقضية العثور على جثة المواطنة في الصحراء القريبة من إحدى المناطق، وتقدم الشيخ فهد اليوسف بالشكر والعرفان إلى نظيره الأمير عبد العزيز بن سعود على سرعة الاستجابة والقيام بما يلزم لحل القضية، وتثمين التعاون المثمر الذي قامت به السلطات السعودية الشقيقة.

وكانت الحادثة وقعت بعدما عاد مواطن كويتي إلى بلده برفقة ابنه دون زوجته يوم السبت 6 يوليو 2024، بعدما سافر مع زوجته بصحبة ابنهما إلى البحرين، ولدى عودتهما إلى الكويت ترك زوجته في دورة مياه (حسب ما ذكر) وغادر مع ابنه.

وأخبر الزوج أشقاء الزوجة أنها اختفت في المملكة ولا يعلم عنها شيئاً، فتقدموا ببلاغ ضد الزوج، ما استدعى تدخل أجهزة الأمن الكويتية للتحقيق واستدعاء الزوج (الذي كان بحالة غير طبيعية).

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البحرين المملكة وزير الداخلية وزير الداخلية الكويتي وزیر الداخلیة على جثة

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية نفع الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية نفع الخيرية الدكتور خالد زين عبدالله باجمال، وعضو مجلس الإدارة عبدالله بن أحمد بالبيد، والمدير التنفيذي للجمعية عبدالرحمن بن سعد الجهني.

 

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن بندر يستقبل أمين المنطقة الشرقية 25 يوليو 2024 - 1:45 مساءً ارتفاع حصيلة ضحايا انزلاق التربة في إثيوبيا إلى 257 شخصًا 25 يوليو 2024 - 1:15 مساءً

 

وتسلّم سموّه خلال اللقاء، نسخةً من التقرير النصف سنوي للعام 2024م، المتضمن مشاريع ومنجزات الجمعية والخدمات المقدمة لكفالة 933 يتيماً ويتيمة، وبرامج الرعاية الاجتماعية لـ 696 أسرة متعففة، ورعاية 1055 حالة صحية، إضافة إلى شراكة الجمعية في مجال “الإسكان التنموي” مع وزارة البلديات والإسكان، كما تضمن التقرير جهود الجمعية في مجالات التطوع، ومشاريعها الدائمة والموسمية وخدمة ضيوف الرحمن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 يوليو 2024 - 1:48 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 يوليو 2024 - 1:11 مساءًوكيل إمارة الرياض: حديقة الملك عبدالعزيز ستصبح أحد الروافد البيئية السياحية الجاذبة للمنطقة أبرز المواد25 يوليو 2024 - 12:56 مساءًنائب أمير نجران يطلع على تقرير عن سير العمل في العمليات المشتركة أبرز المواد25 يوليو 2024 - 12:52 مساءًالمغرب يفوز على الأرجنتين بعد “ساعتين” من عدم اليقين أبرز المواد25 يوليو 2024 - 12:51 مساءًأولمبياد باريس.. مصر تتعادل مع الدومنيكان دون أهداف أبرز المواد25 يوليو 2024 - 12:43 مساءًميناء الملك عبد العزيز: ارتفاع إجمالي الحاويات الصادرة والواردة بنسبة 37.40%25 يوليو 2024 - 1:11 مساءًوكيل إمارة الرياض: حديقة الملك عبدالعزيز ستصبح أحد الروافد البيئية السياحية الجاذبة للمنطقة25 يوليو 2024 - 12:56 مساءًنائب أمير نجران يطلع على تقرير عن سير العمل في العمليات المشتركة25 يوليو 2024 - 12:52 مساءًالمغرب يفوز على الأرجنتين بعد “ساعتين” من عدم اليقين25 يوليو 2024 - 12:51 مساءًأولمبياد باريس.. مصر تتعادل مع الدومنيكان دون أهداف25 يوليو 2024 - 12:43 مساءًميناء الملك عبد العزيز: ارتفاع إجمالي الحاويات الصادرة والواردة بنسبة 37.40% الأمير سعود بن بندر يستقبل أمين المنطقة الشرقية الأمير سعود بن بندر يستقبل أمين المنطقة الشرقية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • شخص يلاحق زوجته بدعوى تخفيض نفقات بعد إنجاب زوجته الأخرى توأم.. تفاصيل
  • 15 يوماً من المتعة.. اختتام مهرجان صيف حائل بأكثر من 180 ألف زائر
  • زوج يطعن زوجته أثناء جلسة للصلح بينهما بمصر
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تخفيض نفقات بعد إنجاب زوجته الأخرى توأما.. التفاصيل
  • حبس الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات
  • تضامن الشرقية يقدم الدعم النفسي والمعنوي لضحية مرات الابن
  • محافظ جدة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية نفع الخيرية
  • الأمير سعود بن بندر يستقبل أمين المنطقة الشرقية
  • التحفظ على الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالشرقية| تفاصيل
  • الكويت تتسلم من السعودية جثمان مواطنة تركها زوجها في الصحراء