بطريقة مبتكرة وحديثه لم يسبقها أحد من قبل، أعلنت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن ثاني أغنيات ألبومها الجديد، من خلال منشور تشويقي عبارة عن " QR Code" يظهر عنوان الأغنية الثانية المصورة من ألبومها بعد مسح الرمز "الكود"، والذي أظهر عنوان الأغنية "يلعن البعد" التي ستطرح قريبًا من خلال شركة روتانا للصوتيات المنتجة للألبوم، وهي تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد"، وهو ما أعطى تلميحًا للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.

نجوى كرم تثير حماس الجمهور بأغنيتها الجديدة

 

وكانت نجوى كرم قد سبقت عرض الـ " QR Code" نشر بشكل مفاجيء صورة لمحادثة على الهاتف، والتي كشفت عن تلقيها رسالة عتاب أقرب إلى التهديد من حبيبها، والتي أثارت بالصورة حماس الجمهور لأغنيتها الجديدة.

نجوى كرم تسيطر على التريند 

 

وما زالت نجوى تسيطر من خلال حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي المختلفة على تصدر "تريند" في جميع نشاطاتها وحفلاتها الغنائية التي قدمتها هذا العام، مما أظهرت ذكاء باستخدام هذه الحسابات الرسمية، مما جعل عدد كبير من الجمهور بلفت النظر إلى طرقها الحديثة والكتابة عن ذلك من خلال منشوراتهم مظهري اعجابهم، بالطرق المبتكرة في الترويج لأعمالها ونشاطاتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفلات اللبنانية روتانا نجوى كرم طريقة مبتكرة نجوى کرم من خلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد نور وحبيبة يطرحان دويتو كلمني عن نفسك

 

يستعد الفنان محمد نور طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم" كلمني عن نفسك "، حيث شارك "نور" جمهوره بصورة من بوستر الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" سعيد جدا بالتعاون الأول مع الفنانة حبيبة انتظرونا دويتو جديد مع الفنان محمد نور على اليوتيوب الساعة ١٢ ان شاء الله تعجبكم الأغنية".

 

 

 

وأضاف:"الأغنية من ألحان محمد نور، كلمات مصطفي حدوته، توزيع دي جي ساسو، ميكس وماستر خالد رؤوف". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد نور 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما متميز، وغيرها من التعليقات. 


 

آخر أعمال محمد نور

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد نور اغنية عالية،

عالية أغنية باللهجة المصرية وبقالب غنائي سريع، وجاء النص من السهل الممتنع في وصفه للحب والغزل، وتمحورت فكرة الأغنية حول عليا تلك الفتاة الجميلة والمختلفة عن غيرها من الفتيات.

مقالات مشابهة

  • «يلعن أبو الناس».. كلمات أغنية «صدمة» لمحمد حماقي تثير الجدل بين الجمهور
  • “يلعن أبو الناس”.. محمد حماقي يصدم الجمهور بألبومه الجديد
  • محمد الشرنوبي يكشف عن مفاجأة مع أنغام في ألبومها الجديد
  • اليوم.. محمد نور وحبيبة يطرحان دويتو كلمني عن نفسك
  • لهذا السبب... يسرا تتصدر تريند مؤشرات بحث جوجل
  • بطريقة مبتكرة.. أنغام تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • أحمد سعد يكشف كواليس صورته مع ويل سميث وجوني ديب
  • "يا حرام معلش"ثاني أغنيات ميني ألبوم كارمن سليمان
  • لطيفة: «مفيش ممنوع» حقق حلمى
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنانة هدى عربي تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (فرسة عاد في نزولك يا لوله)