استقبل اليوم الأربعاء  المستشار عدنان فنجري وزير العدل الدكتورة غادة والي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات ومنع الجريمة ووكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، وحضر اللقاء كلاً من  كرستينا البرتين الممثل الاقليمي بالمكتب و المستشار إيهاب المنباوي خبير العدالة الجنائية بالمكتب.

وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله وزير العدل يمنح 65 من مديري ومهندسي الإدارات الهندسية الضبط القضائي

 وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بالدكتورة غادة والي والوفد المرافق لها، مُشيداً بالتعاون المشترك بين وزارة العدل ومكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات ومنع الجريمة.

ومن جانبها هنأت الدكتورة غادة والي السيد وزير العدل بمناسبة توليه منصبه الوزاري متمنية لسيادته التوفيق، واستعرضت نشاط المكتب ودوره في مجالات مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة والمخدرات والفساد، فضلاً عن دور المكتب في مساعدة الدول في بناء القدرات ودعم المرأة وبرامج رفع الوعي العام ومكافحة الهجرة غير الشرعية ، وأبدت استعداد المكتب لتقديم التعاون لوزارة العدل.

ومن جانبه أشاد الوزير بالتعاون المشترك مع مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات ومنع الجريمة، مؤكداً استمرار هذا التعاون في المجالات ذات الصلة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العدل الدكتورة غادة والي الأمم المتحدة المخدرات الأمم المتحدة وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل لمكتب المبعوث الأممي بشأن اليمن

اختتم المبعوث الأممي، هانس غروندبرغ، زيارة إلى واشنطن يوم الجمعة، حيث التقى مسؤولين أمريكيين كبار لمناقشة التطورات في اليمن واستكشاف سبل دعم عملية سياسية جامعة لحل النزاع.

وخلال زيارته، التقى مع القائم بأعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، جون باس، ومساعدة وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية، ميشيل سيسون، ومساعدة وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى، باربرا ليف، ومنسق مجلس الأمن القومي لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بريت ماكغورك، والمبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن، تيم ليندركينغ.

وفي اجتماعاته، استعرض غروندبرغ التحديات التي تعيق جهود الوساطة في اليمن، بما في ذلك التطورات الإقليمية ومسار التصعيد المقلق في اليمن منذ بداية العامق وفق بيان نشره مكتب المبعوث اليوم السبت، اطلع عليه محرر مأرب برس. 

وشدد غروندبرغ على ضرورة منح الأولوية مسار السلام والحوار والتهدئة في اليمن. كما أكّد على أهمية الدعم الإقليمي والدولي المتضافر لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • بيان عاجل لمكتب المبعوث الأممي بشأن اليمن
  • أحتاج إلى تحديد هويتك.. كيف أنقذ سؤال واحد فيراري من عملية احتيال؟
  • حضرموت.. تزكية فادي حقان رئيسا للإدارة التنفيذية لاتحاد الساحل
  • المجلس التنفيذي يصدر قراراً بتعيين بدر سليم العلماء مديراً عاماً لمكتب أبوظبي للاستثمار
  • وزير الزراعة ينفي وجود مجاعة في السودان ويشكك في بيانات الأمم المتحدة
  • وزير الزراعة السوداني ينفي وجود مجاعة ويشكك في بيانات الأمم المتحدة
  • نقابيون يلتقون مدير المكتب الوطني للأحياء الجامعية ويصفون اللقاء بالايجابي
  • التشطيب على بودريقة والناصيري من المكتب التنفيذي لجامعة كرة القدم
  • "تراحم القصيم" توقع اتفاقية شراكة مجتمعية لاكتشاف الموهوبين
  • Netflix تعين المدير التنفيذي السابق لشركة Epic Games كرئيس جديد للألعاب