تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة وعضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في الاجتماع الثاني للجمعية العامة للتحالف، واجتماع مجلس الأمناء، مع نخبة من قيادات المجتمع المدني والدولة.

وتناولت الاجتماعات مناقشة عددا من الموضوعات المهمة، أهمها استكمال إجراءات تأسيس التحالف حيث تم اعتماد النظام الأساسي، واللوائح الداخلية، وخارطة طريق استراتيجية عمل التحالف الوطني للفترة من 2024 إلى 2030، كما تم وضع خطط عمل التحالف والتي تهدف إلى خدمة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية، وتعزيز التنمية المجتمعية، ودعم جهود الدولة في مختلف المجالات.

ويأتي انعقاد هذه الاجتماعات في إطار حرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على المضي قدمًا في تحقيق أهدافه، وتعزيز دوره في دعم التنمية المجتمعية في مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحالف الوطني رئيس جامعة القاهرة مجلس الأمناء التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني: نسعى لزيادة القوافل الطبية وخلق فرص عمل للشباب

قالت جيهان زكي المديرة التنفيذية لمؤسسة صديقية، عضو التحالف الوطني، إن التحالف له ودور مؤثر في حياة المواطن الأكثر احتياجا لاسيما في مواجهة التحديات الصعبة، وذلك بالتعاون مع الحكومة التي تحرص على دعم الفئات المستهدفة بالقرى الأكثر احتياجا، ورفع المستوى المعيشي للمواطن من خلال المبادرات والقوافل المختلفة.

توزيع السلع الغذائية وكراتين رمضان

وأشارت «زكي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن التحالف الوطني يبذل جهودًا كبيرة لدعم المواطن الأكثر احتياجًا، ومن أبرز تلك الجهود هي مبادرة كتف في كتف، التي قدمت العديد من الخدمات المختلفة للملايين من المواطنين الأكثر احتياجا، منها توزيع السلع الغذائية وكراتين رمضان وتنظيم إفطار لآلاف من الأسر خلال رمضان الماضي.

 خلق فرص عمل للشباب والتمكين الاقتصادي

وأكدت عضو التحالف الوطني، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، له الفضل في استمرار الدعم المقدم من التحالف الوطني، من خلاله حرصه على تسهيل عمل المؤسسات العضوة بالتحالف، فضلا عن جهوده في خلق فرص عمل للشباب والتمكين الاقتصادي، مشيرًا إلى أن التكاتف بين مؤسسات العمل الأهلي والتنموي، له أثر كبير في تطوير حياة المواطنين الأكثر احتياجا، كما انه يمثل شعلة أمل لهم. 

مقالات مشابهة

  • عضو التحالف الوطني: نسعى لزيادة القوافل الطبية وخلق فرص عمل للشباب
  • مجلس «إعلام القاهرة» يكرم الدكتور الخشت: أحدث طفرة أكاديمية في الجامعة
  • مختار همام يكتب: التحالف الوطني وعودة الحياة للفئات المهمشة
  • توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية في المحافظات ضمن حملة «إيد واحدة»
  • أسبوع من العطاء.. 10 فعاليات للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمحافظات
  • «المشاط» تناقش مع وزير التنمية البرازيلي أهداف التحالف الدولي ضد الجوع والفقر
  • «الأعلى للأمومة والطفولة» يشارك بـ «أيام الإمارات الثقافية» في موسكو
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: التحالف الوطني قاطرة النهضة الشاملة في مصر
  • هاني بهاء الدين يكتب: التحالف الوطني.. تنمية استيعابية
  • حزب المؤتمر: العمل الجماعي والتضامن هما السبيل لتحقيق مستقبل أفضل للجميع