كشفت التحريات الأولية في واقعة قيام فتاة بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو داخل محطة جمال عبدالناصر، عن أنها لا تزال على قيد الحياة، وإنما أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء ما حدث.

مفاجأة حول واقعة إلقاء فتاة نفسها تحت عجلات المترو

وأضافت التحريات الأولية حول الواقعة، أن الفتاة طالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان، وتبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

وأكملت التحريات الأولية، أن والدتها أشارت إلى أنها تعاني من أمراض نفسية منذ سنوات، كما أنها خضعت للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين في الأمراض النفسية منذ قرابة العامين.

وأردفت التحريات الأولية، أن الفتاة وخلال تواجدها على الرصيف بمحطة مترو جمال عبد الناصر، أقدمت في محاولة منها للانتحار على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو المتجه نحو المرج.

واختتمت التحريات، أن الطالبة لا تزال على قيد الحياة، لأنه سرعان ما تم نقل الطالبة إلى مستشفى دار الهلال لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنها أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء مرور المتر عليها.

استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة عصام صاصا 

وفي سياق آخر، أمرت جهات التحقيق، استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

وكلفت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية، باستدعائهم لسماع أقوالهم في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وحول تزوير التوكيل الخاص بالدفاع عن أمام المحكمة.

وكانت تسلمت الجهات المختصة، قرارا مؤخرًا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.

وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه  إلى دولة الإمارات.

يأتي ذلك بناء على قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة، حيث وصل قرار الإدراج للجهات المختصة أمس، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه وهو هارب الآن في دولة الإمارات.

وكانت قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، إلى جلسة 11 أغسطس، لحضور المتهم بنفسه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا محكمة جنايات الجيزة لمحافظة الجيزة بوابة الوفد التحریات الأولیة جهات التحقیق عصام صاصا فی واقعة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في واقعة بلاغ ياسمين عز ضد نيشان

تنازلت المذيعة ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" المذاع، علي إحدى القنوات الفضائية، عن البلاغ المحرر منها ضد مقدمة البرامج اللبناني "نيشان"، بعد اتهامها له بالسخرية والاستهزاء.

وحضرت عز بصحبة المحامى " محمود كبيش"، إلى نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار محمد محب، لإنهاء اجراءات التناول عن المحضر، ضد المذيع نيشان، والتراجع عن إقامة دعوى قضائية ضده.


وكانت أزمة ياسمين ونيشان قد بدأت عندما انتقد نيشان غياب ياسمين عز غير المبرر لجلسات مؤتمر الإعلام العربي الذي أقيم في دبي، مما دفعه للسخرية منها أمام الحضور قائلًا: "أكيد كانت بتحضر للصوت الشتوي اللي جواها"، كما ظهر منفعلا في فيديو عقب انتهاء الجلسة.

ولم تكتف ياسمين بالرد بل قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى قضائية ضد نيشان.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في واقعة بلاغ ياسمين عز ضد نيشان
  • ما مصير مطرب المهرجانات عصام صاصا وفقا لقانون العقوبات؟
  • إصابة فتاة “سعودية” بكدمات بعد تشاجرها مع سائق إحدى شركات التوصيل في ‎القاهرة
  • قضايا مشاهير المهرجانات.. شطة بتهمة حيازة مخدرات وصاصا بقضية تزوير أوراق
  • التحريات تكشف سبب حريق مصنع بـ6 أكتوبر
  • التحريات الأولية: النيران التهمت معظم محتويات مصنع أكتوبر ولا يوجد إصابات بشرية
  • من حادث الدهس للتزوير.. الحبس يهدد نجم المهرجانات عصام صاصا
  • ضبط وإحضار عصام صاصا وآخرين في قضية تزوير
  • بعد إحالته للجنايات.. قرار جديد بشأن عصام صاصا في واقعة تزوير توكيل رسمي
  • 4 جرائم فى مواجهة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. تعرف عليها