مسقط- الرؤية

أعلنت طلبات- المنصة الرائدة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة في المنطقة- إطلاق حملة "الصيف يجمعنا" السنوية رسميًا لمساعدة سائقي التوصيل في جميع أنحاء السلطنة.

وتتماشى هذه الحملة مع واجب "طلبات" في الاهتمام بأمن وسلامة سائقي التوصيل أثناء توصيل الطلبات خلال أشهر الصيف الحارة، بالإضافة إلى ذلك، أعلنت طلبات عن مبادرات جديدة ضمن هذه الحملة لدعم سائقي التوصيل.

ووفرت طلبات لسائقي التوصيل قارورة ماء تحفظ البرودة، للحفاظ على رطوبة الجسم وتجنب الجفاف في جميع الأوقات، كما تم تزويد سائقي التوصيل بواقي زجاج أمامي للدراجات لتقليل أشعة الشمس الحارة على الطريق ومنع ارتفاع درجة حرارة هواتفهم.

كما وفرت طلبات لسائقي التوصيل المثلجات والماء للحفاظ على البرودة ورطوبة الجسم وتجنب الجفاف في جميع الأوقات، وستكون المثلجات متوفرة في مختلف مواقع طلبات مارت ومكاتب طلبات، وستقوم طلبات شهريًا بتكريم أفضل 5 سائقي توصيل بجوائز صيفية مميزة، بالإضافة إلى توزيع 300 وجبة مجانية على السائقين أيضا.

وكل أسبوعينـ ستقوم طلبات بتحديد العلامات التجارية الأفضل بناء على مستوى رضا سائقي التوصيل من حيث الالتزام والجودة وخدمة العملاء، وتهدف هذه المبادرة إلى دعم العلامات التجارية المميزة التي تفوق التوقعات وتحافظ على تجربة مثالية للعميل والسائق.

وباعتبارها شركة تقنية في جوهرها، تؤمن طلبات بتسخير تقنيتها لدعم سائقي التوصيل على أساس يومي، وتساعد التقنية المُحسّنة سائقي التوصيل في العثور على الطرق الأكثر أمانًا والأقصر مسافةً أثناء توصيل الطلبات، مما يقلل من وقت الانتظار والتنقل، كما يُسمح لهم باختيار مناوباتهم المفضلة وأخذ فترات راحة عند الحاجة، بالإضافة إلى ذلك يتلقى سائقي التوصيل تحديثات ونصائح منتظمة حول كيفية الحفاظ على سلامتهم خلال فصل الصيف.

ومن المقرر أن تنظم طلبات تجارب أيام عطلة استثنائية لسائقي التوصيل، حيث أنها ستبادر بتقديم تجربة يوم ثلجي إلى 150 سائق توصيل بالإضافة إلى تنظيم رحلات إلى السينما لثلاثمائة سائق توصيل، ورحلات إلى صالات البولنج إلى 150 سائق توصيل.

وقال ستيفان بيرتون المدير العام في سلطنة عمان: "سلامة وصحة سائقي التوصيل هي أولويتنا القصوى، وكمنصة تكنولوجيا رائدة في المنطقة، فنحن ملتزمون بالاعتراف بالعمل الذي يقوم به السائقون يوميًا، ونحن نصمم مبادراتنا وحوافز السائقين بعناية لتلبية احتياجاتهم الخاصة، لضمان شعورهم بالتقدير والدعم على مدار السنة".


 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

مصر تبحث مع السعودية إطلاق حملة لتوعية الحجاج والمعتمرين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، زيارته القصيرة الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء  توفيق الربيعه، وزير الحج بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن اللقاءات الهامة التي يعقدها الوزير خلال هذه الزيارة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار.

شارك في حضور هذا اللقاء السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، وعمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والدكتور محمد إسماعيل خالد، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والسفير خالد ثروت، مستشار وزير السياحة والآثار للعلاقات الدولية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة. 

وخلال اللقاء تم التأكيد على أهمية تعزيز مزيد من التنسيق المشترك القائم بين الجانبين المصري والسعودي في ملفات الحج والعمرة بما يساهم في تحسين تجربة رحلات الحج والعمرة وجودة الخدمات المقدمة خلالهم، ومناقشة بعض الملفات التي سيتم العمل عليها بشكل مشترك استعدادًا لموسم الحج المقبل.

ومن جانبه، ثمن  شريف فتحي على جهود المملكة العربية السعودية في هذا الملف وخاصة ما تشهده في تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والحجاج، كما تم الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ حملات توعية مشتركة للحجاج والمعتمرين، ومتابعة التنسيق المشترك على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • تحرير 12 محضرا نقص وزن في حملة تفتيشية على مخابز الفشن ببني سويف
  • دبَّابات التوصيل
  • الإمارات معك يا لبنان... إطلاق حملة إغاثية لدعم لبنان وشعبه
  • «التنمية المحلية»: نموذج 7 شرط توصيل المرافق بعد التصالح على مخالفات البناء
  • اعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة الدبلوم
  • وسط إقبال كبير من الأهالي.. إطلاق حملة للتبرع بالدم في سرت
  • طلبات مصر تكرم مندوبى التوصيل وجوائز شهرية تقديرًا لتفانيهم في تقديم أداء متميز
  • مصر تبحث مع السعودية إطلاق حملة لتوعية الحجاج والمعتمرين
  • سرق دراجة توصيل طلبات..فدفع 47 ألف درهم
  • بتوجيهات محمد بن زايد.. إطلاق حملة «الإمارات معك يا لبنان»